120 ألف حالة تستهدفهم حملة التحصين ضد الكوليرا بالبريقة

> عدن «الأيام» محمد القادري

> عدن «الأيام» محمد القادري:
دعا مدير عام مديرية البريقة بعدن، هاني محمد اليزيدي، المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع حملة التحصين ضد مرض الكوليرا، والإسهام في إنجاحها للوقاية من هذا المرض الخطير، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالنظافة الشخصية تجنباً لهذا الداء الفتاك.
وأشاد اليزيدي خلال تدشينه أمس السبت حملة التحصين ضد مرض الكوليرا، من منزل إلى منزل، بالمديرية، والتي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان في أربع مديريات بالمحافظة للفترة (12 - 16) مايو الجاري، أشاد بجهود مكتب الصحة بالمديرية على الإعداد والتجهيز المسبق لتنفيذ الحملة، مثمناً دور المنظمات الدولية خاصة منظمتا الصحة العالمية واليونيسف على دعمهما للحملة، والدعم المستمر للعديد من الحملات الصحية الوقائية من الأمراض الخطيرة.
وحث مأمور البريقة المشاركين في الحملة على مضاعفة الجهود وبذل المزيد من التفاني والإخلاص في إيصال اللقاح إلى مستهدفيها، شاكراً كل من يبذل الجهود في سبيل تنفيذ وإنجاح الحملة.
من جهتها أوضحت مديرة مكتب الصحة والسكان بالبريقة د. حميدة محمد زيد أن عدد المستهدفين يبلغ 120093 من عمر سنة وما فوق، ينفذها 230 عاملاً موزعين ما بين فرق ثابتة وأخرى متحركة على مستوى المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى