الآلاف يشيعون اللواء الحدي يتقدمهم أمين عام الانتقالي

> عدن «الأيام» خاص

>
عدن «الأيام» خاص
 شيع الآلاف من أبناء الجنوب في العاصمة عدن، أمس الإثنين، جثمان فقيد الوطن قائد الشرطة العسكرية اللواء الركن أحمد علي الحدي، بعد الصلاة عليه في جامع الفردوس بمديرية المنصورة.
وانطلق موكب التشييع المهيب من أمام مسجد الفردوس ليوارى جثمان الفقيد الثرى في مقبرة أبو حربة.. وتقدم الموكب أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي فضل الجعدي ولطفي شطارة وعبدالرحمن شيخ ود. عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن، وقيادات عسكرية بارزة، بينهم منير اليافعي وصالح السيد وعادل الحالمي.
وكان اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قد بعث برقية عزاء ومواساة في وفاة القيادي البارز في المقاومة الجنوبية قائد قوات الشرطة العسكرية في العاصمة عدن اللواء أحمد علي الحدي، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي، في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، حيث كان يتلقى العلاج.
ونعى الرئيس الزبيدي في برقيته، رحيل الفقيد الحدي، مؤكداً على أن «الجنـوب خسر، برحيله، قائداً فذاً من قادته العظام، الذين كان لهم باعاً طويلاً في تأسيس مقاومته الجنوبيـة البطلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى