غدا.. محاكمة المتهمين باغتصاب طفل المعلا

> عدن «الأيام» خاص

>
علمت «الأيام» أن محكمة التواهي، برئاسة فضيلة القاضي علي صالح القحيف، ستبدأ يوم غد الأربعاء، محاكمة مستعجلة للبت في قضية اغتصاب طفل المعلا، والتي سيمثل فيها ثلاثة رجال أمن أحدهم كبير في السن.
وهذه ثالث قضية رأي عام تأخذ مسار محاكمة مستعجلة بعدن في غضون أسبوعين.

والأسبوع الماضي انهت نيابة التواهي تحقيقاتها في القضية التي اعلن عنها مطلع الشهر الجاري، بعد مرور شهرين على ارتكابها.

وكانت النيابة اشتكت قصور وتقاعس شرطة المعلا وإدارة البحث الجنائي في سير التحقيقات في هذه القضية وعدم تنفيذها قرارات النيابة في احضار الشهود قهرياً.

وهذه القضية من أهم القضايا الجنائية التي شغلت الرأي العام في عدن حاليا بالتزامن مع قضايا اخرى كجريمة مقتل عميدة كلية العلوم وابنها وحفيدتها بحي إنماء وقضية قتل واغتصاب طفل حي البساتين، واللتان بدأت محاكمات مستعجلة فيهما.

ومن المقرر مثول ثلاثة متهمين في قضية اغتصاب طفل المعلا من أصل اربعة لكن أحدهم توفي في المستشفى متأثرا بالإصابة التي لحقت به أثناء ملاحقة الأمن له.

وكان أربعة أشخاص أقدموا على التناوب في اغتصاب طفل في سن العاشرة في حي الكبسة بالمعلا في عدن  وتصوير الواقعة، وتهديد الطفل بنشر مقطع الفيديو في حال اشتكى عما حدث له.
ودعا أهالي المجني عليه ونشطاء مجتمعيون كافة ابناء عدن للوقوف امام المجمع القضائي في خورمكسر أثناء المحاكمة للمطالبة بالقصاص تعزيراً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى