مواطنو كريتر يستغيثون لانقطاع المياه عنهم لأسبوعين

> عدن «الأيام» خاص

>
 أبلغ أمس «الأيام» عشرات الأهالي وسكان مدينة كريتر (مديرية صيرة) بعدن عن انقطاع المياه عن منازلهم منذ قرابة أسبوعين، في استمرار لتردي خدمة المياه في المدينة التي تعد عاصمة مؤقتة للبلاد.

ومساء أمس تلقى محررو الصحيفة سيلا من اتصالات المواطنين في مدينة كريتر قائلين: «إننا نعاني من انقطاع المياه عن منازلنا منذُ أسبوعين، الأمر الذي بات يكلفنا مصاريف مضاعفة وباهظة مع ما تستدعيه الظروف الصعبة التي نعانيها، خاصة وأننا في شهر رمضان الذي تتزايد فيه حاجة المواطنين للمياه».

وأضافوا أنهم «حاولوا التواصل مع مؤسسة المياه، إلا أنهم لم يلاقوا تجاوبا أو أجوبة شافية، الأمر الذي دفعهم إلى شراء المياه من الصهاريج المتحركة بالمديرية، والتي عادة ما تكلف مبالغ باهظة ولا تكفي سوى أيام معدودة».

محرر «الأيام» حاول التواصل مع قيادة مؤسسة المياه، ولكن لم يتم الرد حتى الانتهاء من كتابة الخبر الساعة 11 مساء أمس الإثنين.
«الأيام» وهي تنشر هذا الخبر تأمل من قيادة مؤسسة المياه التكرم والرد على تساؤلات المواطنين، كما تتمنى أن تنفرج أزمة انقطاع المياه عن المديرية التي يرهقهم انقطاعه، ويكلفهم ميزانية مضاعفة هم في غنٍ عنها في ظل ما تفرضه الحياة من تكاليف مرهقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى