بدء صرف شيكات مرتبات 115 جريحا بردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>  بدأت بمقر الإدارة المحلية في مدينة الحبيلين بمديرية ردفان محافظة لحج، أمس الأول، عملية صرف شيكات مرتبات جرحى مديريات: ردفان، حبيل جبر، الملاح، حالمين، من قبل لجنة صرف المرتبات.
وسُلمت شيكات مرتبات أربعة أشهر لـ115 جريحا معاق من جرحى المقاومة الجنوبية ممن رُقّموا منذ أشهر غير الموظفين كدفعة أولى، بالإضافة إلى تسليم وكلاء الشهداء والبالغ عددهم 200 شهيد من تلك المديريات مرتب شهرين، والذين تسلموا من سابق.

منسق مكتب الشهداء بلحج منصور سيف جبيران قال إن "عملية الصرف سارت في أجواء هادئة، وكان هناك تنظيم وترتيب وتعاون من قبل المستفيدين الذين نشكرهم على ذلك".
وأضاف لـ«الأيام»: "نشكر السلطة المحلية بردفان ومكتب الشهداء على التعاون في تسهيل الإجراءات".

وأشار جبيران إلى أن "عملية الصرف تأتي ضمن عملية تسليم شيكات مرتبات الجرحى غير الموظفين، ومحافظ لحج اللواء احمد التركي على متابعة مستمرة لسير العمل"، مؤكدا أنه "سيتم خلال الأيام القادمة ترقيم الجرحى كدفعة ثانية".

وقال جبيران إن "أسر وعائلات شهداء وجرحى الحرب بردفان يمرون بظروف صعبة نتيجة الوضع المعيشي السيئ وغياب الدعم الحكومي والمساعدات الغذائية، إضافة إلى أن هناك جرحى مدنيين غير موظفين ينتظرون سرعة ترقيمهم، حيث لم يتم ترقيم سوى 115 جريحا فقط من مئات الجرحى بمديريات ردفان، في عدد يعتبر قليلا بالنسبة لردفان التي قدمت الكثير من الشهداء، وما زالت تقدم الشهيد تلو الشهيد".
وأضاف: "هناك شهداء لم يتسلموا مرتبات بسبب سقوط أسمائهم حيث طالب ذووهم بتقييد أسمائهم وصرف مستحقاتهم".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى