تفشي مياه المجاري يغرق شوارع لودر وتجاهل تام للسلطة

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 أبدى سكان وأهالي مدينة لودر بأبين تذمرهم واستياءهم الشديدين من تجاهل وتقاعس جهات الاختصاص إزاء استمرار طفح مياه الصرف الصحي وتكدس أكوام القمامة في وسط شوارع  المدينة منذ بداية شهر رمضان، الأمر الذي سبب انتشار الأمراض بين السكان.

وقال عدد من أهالي مدينة لودر إن "مياه الصرف الصحي وتكدس أكوام القمامة التي أصبحت تنتشر في الشارع الرئيسي للمدينة ستسبب أمراضا للمواطنين".

وأضافوا لـ "الأيام" "كما لا تخلو أزقة وأحياء ومنازل المدينة، ذات الكثافة السكانية الكبيرة، من تكدس أكوام القمامة في ظل تقاعس واضح ومتعمد من قبل الجهات المعنية والسلطة المحلية في المديرية التي اكتفت بالفرجة على تلك المناظر المقززة، وعدم أخذ الأمور على محمل الجد، ناهيكم عن الصور الجمالية للمدينة، والتي توارت واختفت معالمها بركام القمامة المكدسة في الشوارع والأزقة والحارات".

الجدير ذكره أن مدينة لودر، التي تعتبر ثاني أكبر مدن المحافظة، تفتقر لأبسط الخدمات، وفي مقدمتها المياه والكهرباء وانعدام النظافة، ومازاد الطين بلة هو طفح مياه الصرف الصحي وتكدس أكوام القمامة بالشوارع وأحياء المدينة، ما ينذر بكارثة إنسانية، في ظل تجاهل مريب من قبل قيادة السلطة المحلية بلودر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى