القتل او الانتحار.. الحوثيون يعدمون فرد حاول الهروب في الحديدة

> الحديدة "الأيام" خاص

>
قال مصدر عسكري يمني رفيع المستوى للـ"الأيام" مساء اليوم ان الانهيارات بدأت تعم وسط مقاتلي مليشيات الحوثي في الحديدة حيث قامت عناصر تتبع مليشيات الحوثي في الحديدة بمحاولة الهروب من المعركة والعودة على خط الحديدة حجة وتم القاء القبض عليها من قبل قوات حوثية اخرى.

وكانت تلك العناصر حاولت الانسحاب  والهروب من المعركه وتم الامساك بهم ومنعهم من الخروج وتم توزيع  عدد فردين  من الوقائيين الحوثيين ، وهم من العناصر المتشددة ذهبيا في تنظيم الحوثي، في كل موقع  وصدرت توجيهات بقتل اي فرد يحاول ينسحب او يتكلم عن الهزيمه  .

واكد المصدر بان جماعة الحوثي قامت مساء اليوم بقتل شخصين من اتباعهم في كلية الطب في الحديدة عندما حاولوا الانسحاب والهروب .

كما قام احد المقاتلين الحوتيين بالانتحار يوم امس بحسب ماافادت مصادر طبية في المستشفى العسكري كانت قد تسلمت الجثة وبدى عليها اثار الانتحار واضحة.

وقال مواطنون ان حالة من الارتباك والهلع تسود بين مقاتلي الحوثي حيث تم تبادل اطلاق نار حوالى الساعة الثامنة من مساء اليوم في سوق المكتظ بالسكان  بسبب خلافات  بين عدد من الحوثيين المتمركزين في السوق وتم اغلاق المحلات بمن قبل اصحابها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى