رئيس مكافحة العشوائيات بعدن يتساءل عن سبب توقف الحملة

> عدن «الأيام» خاص

>  تساءل رئيس هئية مكافحة البسط وإزالة العشوائيات بمحافظة عدن قاسم بن قاسم عبدالله أبو صقر السقلدي عبر «الأيام» عن سبب توقف حملة إزالة العشوائيات، على الرغم من وعد وزير الداخلية الميسري باستئناف الحملة عقب شهر رمضان.
وكانت وزارة الداخلية أعلنت أواخر شهر أبريل الماضي حملة واسعة لإزالة العشوائي طالت أراضي ومساحات وممتلكات العامة، نفذت بعدد من المديريات بالعاصمة عدن.

وقال السقلدي: «على الرغم من كون الحملة التي تم تنفيذها الأيام الماضية لم تكن بالشكل المطلوب غير أننا  قمنا بزيارة عدد من مكاتب الأشغال والعوائق لغرض الاستفسار عن السبب لتوقف حملة إزالة العشوائيات، غير أنهم أفادوا أن بعض العشوائيات والعوائق تفتقر لتوجيهات رفيعة المستوى، الأمر الذي بدوره سيعينهم بالاستمرار في الحملة والإزالة العشوائيات».

وأشار السقلدي  إلى أن «ظاهرة العشوائيات استطالت في العاصمة عدن حتى تأذى منها الجميع، وبالذات الطرقات وباتت ظاهرة العشوائيات تأخذ طابعا خطيرا وشوه المنظر الجمالي لمحافظة عدن».
وحول هئية مكافحة البسط وإزالة العشوائيات ودورها وماهيتها قال قاسم: «إننا حملة شعبية مجتمعية رقابية نهدف من ورائها الضغط على الدولة من خلال أدواتها ومكاتب عملها العوائق والأشغال للقيام بمهامها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى