النصر الذهبي يحلق فوق الساحل الغربي

> عوض آدم

>
أثبت الجنوبيون يوماً بعد يوم أنهم قوة إيمانية لا يستهان بها، فقد خاضوا معارك شرسة في عدن والضالع ولحج وأبين وشبوة.. حيث استطاعوا بما يحملونه في صدورهم من إيمان عميق بصدق عقيدتهم وانتمائهم لهذا الوطن أن يدحروا أعمدة العقيدة السوية وأصحاب النفس الطائفي السلالي الكريه بدعم وإسناد من تحالف الخير العربي بقيادة مملكة الإنسانية المملكة العربية السعودية وإمارات الخير . والذين ضحوا بكل غالٍ ونفيس مجسدين تحالفاً صادقاً مع أبناء الجنوب خصوصاً وكل أبناء اليمن الشرفاء عموماً.

وهنا نلاحظ أن أبناء الجنوب جعلوا من أرضهم منطلقاً للقضاء على عصابات طهران الطائفية البغيضة، والتي كان هدفها اخضاع كل الإقليم لسيطرتها وأن تجعل اليمن قاعدة انطلاق لعدوانها على أشقائنا في الخليج العربي.
هكذا انطلق أبناء الجنوب متسلحين أولا بإيمانهم ثم بكل ما يمتلكون من قوة تتمثل بالعتاد العسكري الحديث وهو دعم صادق إخوتنا في التحالف العربي ينطلقون كما قلنا مسبقاً إلى الساحل الغربي في عملية سميت (بالنصر الذهبي).

وهناك بفضل من الله حطموا رؤوس الطغاة بعمائمهم التي يعشعش فيها منطلق (السيد القنديل وعموما شعبنا ليسوا إلا زنابيل)، تهاوت هذه الأفكار العفنة بتلك العمائم المستورة من الصنم في طهران تحت أقدام العمالقة وأبطال مقاومة تهامة وكل الشرفاء من أبناء اليمن ورجال التحالف العربي، وعما قريب بإذن الله سيتم قطع أيادي إيران نهائياً مهما تحالف معهم المتمصلحون والمدثرون بلحاف المخاوف الإنسانية رغم ما يقدمه التحالف العربي من حملات إغاثة ضخمة عبر مركز الملك سلمان، وكذا قوافل الإغاثة الكبيرة والمستمرة المقدمة من الإهلال الأحمر الإماراتي، والتي وصفت بالأكبر منذ الحرب العالمية الثانية بحسب مسؤولين في المنظمة الدولية للأمم المتحدة.
عموماً لن ينفعوهم فاليوم لا عاصم لهم من عملية (النصر الذهبي).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى