غداً منتخب الناشئين يخوض أولى الوديات بمواجهة ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» علي باسعيدة

>  يخوض منتخبنا الوطني للناشئين عصر يوم غد الإثنين على ملعب الفقيد بارادم أولى مبارياته الودية الاستعدادية في إطار معسكره الداخلي الذي يقيمه بمدينة المكلا وذلك أمام منتخب ساحل حضرموت.
 وقد أفاد مصدر في المنتخب إلى أن هذه المباراة ستكون فاتحة المباريات الودية للمنتخب ضمن استعداداته للنهائيات الآسيوية التي ستقام بماليزيا في شهر سبتمبر القادم .. والتي تسبقها المشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الأردن.

 إلى ذلك عبر الكابتن القدير المدرب الوطني خالد بن بريك عن سعادته بمستوى وأداء اللاعبين وجديتهم وحماسهم لتشريف الكرة اليمنية في البطولة الآسيوية .. وذلك أثناء حضوره عصر يوم أمس الأول الجمعة الحصة التدريبية الثانية للاعبي المنتخب بقيادة مساعد المدرب الكابتن الوطني وائل غازي في إطار معسكرهم الداخلي .. مقدماً شكره وتقديره للجهازين الفني والإداري للمنتخب لما يقوما به من عمل وجهد كبير في سبيل الوصول للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة.

 وكان محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، قد قام بزيارة مقر إقامة معسكر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بمدينة المكلا ، وخلال الزيارة والتقائه ببعثة وإدارة ولاعبي المنتخب أشاد المحافظ بالمنتخب ولاعبيه وماحققوه من نتائج مشرفة في التصفيات التمهيدية التي أقيمت بقطر العام الماضي والتي أهلتهم عن جدارة واستحقاق للنهائيات الآسيوية التي تستضيفها ماليزيا في سبتمبر القادم مطالباً بالمزيد من الجهد لتشريف الوطن ورسم البسمة على شفاه الجميع ، من خلال هذا المنتخب الناشئ القادر على تخطي العقبات الصعبة في النهائيات الآسيوية بإذن الله.

 وأشاد البحسني بالدعم والرعاية التي يحظى بهما المنتخب من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي ، والأخ أحمد بن دغر رئيس الحكومة ، إلى جانب رعاية واهتمام وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ الوزير نايف البكري.
 حضر اللقاء الإخوة : طلال صالح بن حيدرة وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والإدارية عضو الاتحاد العام لكرة القدم وفهمي عوض باضاوي الوكيل المساعد لمحافظ حضرموت لشؤون الشباب ، وحسن صالح مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، وقيادة فرع اتحاد الكرة بساحل حضرموت ونجوم الزمن الجميل الكابتن عمر باشامي والكابتن عبدالله باعامر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى