بيان رسمي من اتحاد الكرة بشأن مباراتي السوبر المصري السعودي

> القاهرة «الأيام» متابعات

>  كشف الاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة هاني أبو ريدة ، المواعيد المقترحة ، لإقامة مباراتي بطولة السوبر المصري السعودي .. وقد أشارت التقارير في الأيام الأخيرة ، إلى اقتراب إلغاء البطولة بسبب ضيق الوقت ، وارتباطات الأندية في الموسم الجديد.
 وأعلن الاتحاد المصري في بيان رسمي ، أمس الأحد ، عن المواعيد التي تم اقتراحها في الاجتماع الذي عقد بين الطرفين المصري والسعودي.

 ومن المفترض إقامة مباراة السوبر المصري السعودي ، على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بين بطلي الدوري (الهلال السعودي والأهلي المصري) ، وعلى كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي بين بطلي الكأس (اتحاد جدة والزمالك).

 وجاءت المواعيد المقترحة على أن تقام مباراة السوبر السعودي لبطلي الكأس في يوم 6 نوفمبر في القاهرة، على أن تكون مباراة بطلي الدوري في يوم 8 من الشهر نفسه في الرياض.
 وحضر اجتماع أمس كلً من ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعلاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة ، فيما حضر لؤي السبيعي من الجانب السعودي وهو الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم.
 ويُعقد اجتماع آخر ، بين الطرفين السعودي والمصري ، بعد اعتماد المواعيد المقترحة للمباراتين ، من قبل مجلس إدارة الاتحادين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى