استقالة منسق عام المنظمات والجمعيات بحوطة لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> قدم منسق عام المنظمات والجمعيات بمديرية الحوطة محافظة لحج المهندس هاني أحمد مليكان، أمس، استقالته من عمله بصورة مفاجئة.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الأيام» إلى أن م.مليكان قدم استقالته لانشغاله بمهام أعمال أخرى في عدن، فيما مصادر أخرى أفادت أن أسباب الاستقالة التي قدمها منسق عام المنظمات والجمعيات لمدير عام المديرية أنيس العجيلي قد تكون ناتجة لعدد من الإشكاليات التي واجهها المنسق مليكان في عمله من قبل بعض الجهات المستحوذة على الأعمال الإغاثية بالمحافظة وحرمان المدينة من مستحقاتها الإغاثية للنازحين، حسب المصدر.

وعمل هاني مليكان بهذا المنصب منذ سنة وشهرين، وتميز بنجاحه في إدخال المنظمات الدولية لمديرية الحوطة التي كانت غائبة شبه كلي عن عاصمة محافظة لحج، ونفذ العديد من الأعمال التي ساهمت بتوفير الدعم للنازحين الذين حرموا من المساعدات الإغاثية. 

وعبر منسق المنظمات المهندس هاني مليكان عقب تقديم استقالته عن "أمله في استمرار المشاريع التنموية والخدمية لمديرية الحوطة، وأن يزداد عدد المنظمات التي تخدم الناس، والاهتمام بمواطنيها، نظرا لما عانته المديرية من التهميش والنسيان لأبسط الحقوق، والتي قدمت ومازالت تضحي بفلذات أكبادها حتى اليوم".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى