الكابتن محمد حسن رئيس نادي الشعلة الجديد لـ «الأيام»: سنحاول بالعزيمة وبتكاتف الجهود إعادة نادي الشعلة إلى الواجهة

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 أكد الكابتن محمد حسن أبو علاء الرئيس الجديد لنادي الشعلة في المؤتمر الصحفي ، الذي عقد صباح أمس الأحد في مكتب الشباب والرياضة بعدن بحضور المهندس نعمان شاهر مدير عام المكتب ، وبعض الزملاء الاعلاميين ، على صعوبة المهمة الموكلة له نظراً للظروف الصعبة والاستثنائية ، التي يعيشها نادي الشعلة والوطن عامة لافتاً إلى أن الإدارة الجديدة في الفترة المقبلة ، ستحاول بالعزيمة وبتكاتف الجهود إعادة النادي إلى الواجهة ومواصلة الطريق الذي انتهجته الإدارات السابقة والعهد الذي قطعته مع نفسها في إظهار الشعلة في أجمل حلة والمحافظة على تفوق وتميز فرق الشعلة في جميع الألعاب على مستوى الوطن.

 وعبر أبو علاء عن سعادته في قيادة دفة القيادة في النادي والثقة التي منحها له مكتب الشباب والرياضة بعدن وجمهور ومحبو نادي الشعلة الرياضي إلى جانب الهيئة الإدارية الجديدة للنادي .. داعياً جميع الشعلاويين إلى الوقوف خلف ناديهم وتقديم المساعدة والمساندة لإدارة النادي التي سيكون نجاحها مرتبط بتكاتف الجميع وفتح صفحة جديدة يكون الكل شركاء في كتابة حاضر ومستقبل النادي ، حاثاً الجميع على مساندة فرق النادي في كل المناسبات والاستحقاقات الرياضية والثقافية القادمة ، والحفاظ على الروابط الأخوية في النادي.

 وقدم الرئيس الجديد لنادي الشعلة رسالة شكر وتقدير لإدارة النادي السابقة التي تحملت عناء وصعوبة الفترة الماضية ، خاصة وأن الفترة الزمنية التي تقلدت وعملت فيها الإدارة السابقة ، لم تكن بالنموذجية .. مثمناً كل الجهود الطيبة التي بذلتها وساهمت من خلالها بشكل فعال في المحافظة على بريق الشعلة واعتلائه منصات التتويج في أكثر من لعبة رياضية.

 من جهته أعرب المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة عن ثقته الكبيرة في الإدارة الجديدة بقيادة محمد حسن أبو علاء ، آملاً أن تكون على قدر كبير من المسؤولية والطموح وتمضي بطرق ثابتة تعمل بجد وتفان وإخلاص .. متمنياً أن تقوم بانتشال الوضع الشعلاوي الحالي وخدمة أبنائه في الفترة المقبلة.

 وكان مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، قد أصدر قراراً إدارياً في وقت سابق، قضى بتشكيل لجنة مؤقتة جديدة لنادي الشعلة الرياضي خلفاً للإدارة السابقة مكونة من التالية أسماؤهم : محمد حسن عبدالله (رئيساً) ، أحمد سالم الوادي  (نائباً للرئيس) ، محمد سلطان اسماعيل (أمينا عاماً) ، نجيب عبدالله السلفي (مسؤولاً للنشاط ) ، ظافر علي علوي (مسؤولاً مالياً ) ، أحمد عبدالله ميسري (مسؤولاً ثقافياً) ، إكرامي عوض باحبيب (مساعداً لمسؤول النشاط) ، عبدالرحمن عبدالله ميسري (مسؤولاً للممتلكات) ، وإشراق هادي الأعوج (مسؤولة للنشاط النسوي).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى