(خالد بن بريك) يقود تحضيرات الأزرق للاستحقاقات الكروية القادمة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 بدأ الفريق الأول لكرة القدم لنادي التضامن الرياضي أمس الأحد بقيادة مدربه الجديد الكابتن خالد صالح بن بريك ، ومساعده الكابتن عوض سالم بازبيدي ، أولى تدريباته التحضيرية ، والاستعدادية للاستحقاقات القادمة والتي أبرزها بطولة كأس حضرموت السادسة وبطولة كأس رئيس الجمهورية ويسبق ذلك مشاركة الفريق في بطولة دوري الفقيد حسين باغويطة لأندية ساحل حضرموت المقرر انطلاقتها عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ، ويخوض التضامن لقاءه بالدورالتمهيدي أمام هلال فوة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

 وكان مجلس إدارة نادي التضامن قد تعاقد مع الكابتن خالد بن بريك لقيادة الفريق الأول في الفترة القادمة في حفل توقيع تم يوم الجمعة بقاعة فندق موج السياحي بحضور قيادة النادي واتحاد كرة القدم بالساحل .. وخاض الأزرق مرانه الأول على ملعب النادي بمنشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور بمنطقة 40 شقة بحضور كبير من قبل نجوم الفريق ولاعبيه وتواجد أعضاء مجلس إدارة النادي.

 وعبر الكابتن بن بريك في تصريح خاص للصحيفة عن امتنانه للثقة التي منحت له ، لتدريب نادي التضامن أحد أعرق الأندية الرياضية في حضرموت والوطن ، مؤكداً أنه سيعمل مع بقية الجهاز الفني والإداري على تجهيز الفريق بصورة طيبة للاستحقاقات القادمة والعمل على تطوير قدرات اللاعبين والاهتمام بالمواهب الواعدة والاستفادة من خبرات اللاعبين ليتكون بذلك فريق قادر على المنافسة وتقديم الصورة التي تليق بسمعة النادي ومكانته التاريخية.
المايسترو الكابتن خالد بن بريك هو أحد أبرز وألمع نجوم كرة القدم في حضرموت وقد لعب لنادي الشعب والمنتخبات الوطنية وقدم مستويات وعروض لافتة وساهم مع ناديه الشعب في كثير من الانجازات وتحقيق الألقاب لاعباً ، وقاد الفريق الاول للنادي في فترة سابقة ، ثم عين مساعداً لمدرب المنتخب الوطني
للشباب في 2017م ، ومدرباً لمنتخب ساحل حضرموت للناشئين. وخلال الفترة الماضية عملت إدارة النادي التضامني في إطار مساعيها لعودة النادي إلى الواجهة الرياضية وحضوره القوي في المنافسات على التعاقد مع عدد من النجوم الكروية والتي انضمت للفريق مؤخراً وسجلت حضوراً طيباً ، كما تبذل الإدارة جهوداً لاستقرار الوضع الرياضي العام بالنادي. يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن قد أحرز بطولة دوري التحرير لأندية ساحل حضرموت الذي نظمه اتحاد اللعبة ، بساحل حضرموت في شهر أبريل الماضي ، تزامناً مع ذكرى التحرير الثانية كثاني بطولات العام 2018 ، وقد سبق للفريق الأزرق ، الفوز بأول بطولات العام الحالي ، وهو الدوري
التنشيطي للأندية ( دوري الغويزي) الذي نظم في شهر مارس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى