هيجواين وكالدارا إلى ميلانو وبونوتشي يعود إلى يوفنتوس في صفقة ثلاثية

> روما «الأيام» أ ف ب

>  حُسمت الصفقة الثلاثية بين ناديي (يوفنتوس وميلان) الإيطاليين لكرة القدم ، مع انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجواين والمدافع ماتيا كالدارا إلى مدينة ميلانو ، وعودة المدافع ليوناردو بونوتشي إلى تورينو.
 وأشار ميلان على موقعه الرسمي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الخميس بتوقيت ميلانو ، أنه استعار هيجواين "حتى 30 يونيو 2019" ، فيما وقع كالدارا "البالغ 24 عاماً عقداً حتى 30 يونيو 2023".

 وكان هيجواين وصل إلى ميلانو ليل الأربعاء ، تمهيداً للإنضمام إلى ميلان ، وبدا أن معالم الصفقة الثلاثية في طريقها للاكتمال مع إعلان نادي يوفنتوس وصول لاعبه السابق بونوتشي ، وإعلان ميلان أيضاً وصول كالدارا إلى ميلانو.
 وحفلت حسابات الناديين ، على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأول الخميس ، بأنباء عن تحركات اللاعبين، فنشر ميلان بداية صورة لهيجواين ، وهو يرتدي قميص النادي ، مع تعليق : "أُنظروا من (يتواجد) ، في ميلانو إستعدادا للفحص الطبي" ، ليتبعها بعد نحو ساعتين بنشر صورة لكالدارا مع مشجعين للنادي اللومباردي، مرفقة بتعليق : "مرحباً ماتيا لنلتقط صورة سيلفي".
 من جهته نشر يوفنتوس صورة لبونوتشي يرتدي قميصاً للنادي مع تعليق :"بونوتشي يبدأ فحصه الطبي"، وذلك بعد أقل من ساعتين على نشر النادي عبر "تويتر" أيضاً شريطاً قصيراً عن وصول اللاعب إلى مدينة تورينو.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى