الراعي يناقش مع مأمور سرار الصعوبات التي تعترض الشباب والرياضيين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره صالح

>
 إلتقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ، صباح أمس في مكتبه بالمجمع الحكومي بزنجبار مأمور مديرية سرار الأخ صالح قدار، بحضور مدير عام مكتب محافظ أبين الدكتور فيصل الدابية ، ومدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ، وقد كرس هذا اللقاء ، لمناقشة كل ما يعانيه الشباب والرياضيون في سرار من صعوبات قد تعترضهم ، وتعيقهم عن أداء النشاط الرياضي على أكمل وجه ، نظراً لعدم جاهزية الملعب الوحيد في المديرية ، الذي يتطلب إجراء المزيد من الإصلاحات فيه.

 واستمع راعي رياضة أبين إلى جملة من المطالب ، التي يحتاجها الشباب والرياضيون في المديرية ، خاصة وأن شباب المديرية ، ليس لديهم أي مقر لناديهم وهم حالياً في أمس الحاجة لبناء مقر للنادي، إضافة إلى تأهيل الملعب الوحيد لديهم ، لكي يمارسوا أنشطتهم الرياضية في أرضيته.

 وأكد الراعي وقوف المكتب مع كل الشباب والرياضيين في المحافظة بشكل عام ومديرية سرار بشكل خاص من خلال تقديم الدعم ، وفقاً والإمكانيات المتاحة للمكتب ، الذي وُجد من أجل النهوض ، بالرياضة الأبينية ..
مشيراً إلى أن نادي سرار إستلم مخصصه المالي ، المقدر بمليون وثمانمائة ألف ريال أسوة بأندية المحافظة الـ 12 التي وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مشكوراً بضرورة استلامها لمبالغ الميزانيات الخاصة بها ، وأن على إدارة النادي تسيير نشاطها الرياضي ، وتفعيل جميع الألعاب من هذا المبلغ.

 كما نوه الراعي إلى أن قيادة المكتب ستقوم بالنزول الميداني إلى الأندية الرياضية لتقييم الأنشطة والمسابقات والألعاب التي تمارسها .. كما أكد على ضرورة تفعيل دور الجمعيات العمومية للأندية ، وإعطاء الفرص لكل العناصر الشابة القادرة على العطاء.
 من جانبه .. شكر الأخ صالح قدار مأمور مديرية سرار الكابتن أحمد صالح الراعي على سعة صدره وتفهمه لكل ما يعانيه شباب مديرية سرار من صعوبات كثيرة ، كما شكر ايضاَ السلطة المحلية التي تعتبر سنداً وعوناً للشباب وأثنى على الحكومة ، ممثلة بالأخ رئيس الوزراء بتقديمه الدعم والعون للأندية ، بما يمكن قياداتها من النهوض بالرياضة وصقل المواهب الشابة لتكون الرافد الأساسي لفرق النادي والمحافظة الرياضية العريقة.
 * من جانب آخر .. سيعقد مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين الأخ الكابتن أحمد صالح الراعي صباح اليوم بمكتبه إجتماعا موسعاً مع رؤساء الاتحادات الرياضية في أبين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى