إستعدادات لإقامة مخيم صيفي للبنات بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

>
 ترأس الوكيل المساعد بمحافظة أبين عبدالعزيز الحمزة صباح أمس الثلاثاء اجتماعاً ضم مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ يحيى اليزيدي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد الراعي ومدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ومدير إدارة الأنشطة المدرسية الكابتن وديع ناشر ، وذلك لمناقشة تفعيل المسابقات والأنشطة المدرسية والاستعداد والتهيئة لإقامة المخيم الصيفي للبنات بعاصمة المحافظة زنجبار بدعم من قبل وزارة الشباب والرياضة والاستعداد لمشاركة شباب المحافظة في مسابقة تراث الشعوب التي ستقام في اكتوبر القادم بالعاصمة عدن .. وقد أكد الوكيل الحمزة أنه لا بد من الاستعداد الجيد لإقامة المخيم الصيفي للبنات من قبل مكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة حتى يحقق الأهداف المرجوة منه من خلال صقل مواهب وإبداعات الطالبات لكي يعود عليهن بالفائدة والنفع.

 من جانبه .. أكد راعي رياضة أبين أن المكتب سيشرف على هذا المخيم الصيف الأول للبنات ، الذي ستقيمه وزارة الشباب من خلال التنسيق مع مكتب التربية والتعليم من أجل صقل مواهب الطالبات ، لكون أبين منبع النجوم والمواهب ، والسباقة دائماً في إقامة مثل هكذا مخيمات ومسابقات.

 بدوره قال مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ يحيى اليزيدي أن المكتب سيقوم بتذليل الصعوبات والعراقيل من أجل إنجاح المخيم الصيفي للبنات .. شاكراً الكابتن الراعي على الجهود التي يبذلها في تطوير وصقل إبداعات الشباب والشابات لكون مثل هذه المخيمات سيعود عليهن بالفائدة ، وسيتلقين العديد من المحاضرات الهادفة .. ونحن وجهنا إدارة الأنشطة المدرسية بالمكتب ، بإقامة المسابقات والمناشط المدرسية والاستعداد لإقامة المخيم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى