(الكفاح) يحرز بطولة الشهيد أحمد علي باحاج بشبوة

> حبان «الأيام» عبدالعزيز باهرمز

>
 في حفل كرنفالي كبير شهدته مدينة الحضارة والتاريخ حبان ، وخاصة ملعب البراح الذي احتضن العرس الكروي المتمثل بنهائي بطولة الشهيد أحمد علي باحاج لكرة القدم ، والذي جمع فريقي الكفاح وشباب الحوطة بحضور جماهيري كبير شهده مسرح اللقاء وكان في مقدمة الحضور رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة الأخ علي محسن السليماني ومدير فرع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وعدد من الشخصيات الرياضية ومشايخ وأعيان المدينة ، وقد قاد المباراة الحكم فيصل أبو حربة.

 ورغم أفضلية شباب الحوطة منذ الدقيقة الأولى لكن الدقيقة 25 حملت مفاجأة تسجيل هدف السبق من قبل اللاعب محسن بشعت مهاجم الكفاح الذي سدد الكرة لتصطدم بمدافع شباب الحوطة وتدخل الشباك الحمراء لينتهي الشوط الأول بتقدم الكفاح وسط فرحة جماهيرية كبيرة .. وبدأ الشوط الثاني بسيطرة بيضاء مع تراجع مخيف للشباب ، لكن الهداف إبراهيم بارويس أبى إلا أن يقول كلمته قبل نهاية اللقاء ، حيث حسم أمر هداف البطولة من خلال فرصة ذهبية جاءته من كرة مباغتة من بين مدافعي شباب الحوطة ، فلدغ الشباك الحمراء في الدقيقة 78 بهدف ثان لفريقه الكفاح في المباراة ، وهو السادس له في البطولة.

 وفي الدقيقه 77 ومن مهارة فردية أظهرها بندر البني لاعب شباب الحوطة ، أرسل كرة زاحفة على يسار الحارس رياض خيران معلناً تسجيل هدف تقليص الفارق ، وعودة الأمل في تعديل النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي ولكن دون فائدة تذكر ، لأن حكم المباراة أبو حربه كان قد أعلن عن نهاية اللقاء بفوز الكفاح بهدفين لهدف .. وفي ختام المباراة قام الضيوف بتكريم نادي الكفاح بكأس البطولة ، ونادي شباب الحوطة بكأس الوصيف ، وتحصل لاعب الكفاح إبراهيم بارويس على جائزة هداف البطولة برصيد 6 أهداف ، وتحصل حارس صمود الصعيد رضوان عنظيل على جائزة أفضل حارس في البطولة ، فيما تحصل لاعب شباب الحوطة منصور باشقيرعلى جائزة أفضل لاعب في البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى