القزعة تحلق عالياً والقهرة تتبعها للدور الثاني في البطولة الشعيبية

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي

>
 واصل فريق القزعة تألقه في دوري الفقيدين الكريحي بمديرية الشعيب وذلك بتحقيق فوزه الرابع والصريح على فريق لنجود أحد الفرق القوية في مجموعته ، والقادم من شمال الشعيب ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب شهداء العوابل في إطار المجموعة الثالثة ، حيث ظهر فريق لنجود ، نداً قوياً لفريق القزعة أضاع خلالها عدداً من الفرص والأهداف لتتحول الدفة لصالح فريق القزعة ، مع منتصف الشوط الأول ، فسجل من خلالها أربعة أهداف دون رد ، ثم استكمل السيطرة شبه الكلية ، على مجريات الشوط الثاني وتمكن من إضافة 7 أهداف لتنتهي المباراة بـ 11هدفاً للقزعة مقابل لا شيء لفريق لنجود الذي خانته اللياقة البدنية للاعبيه.

 وبهذه النتيجة تصدر (القزعة) مجموعته بالعلامة الكاملة 12 نقطة ، بل وحصل على أعلى النتائج ، من بين جميع فرق المجموعات الأربع ، حيث سجل 39 هدفاً ، ولم يدخل مرماه أي هدف.
 * وفي المباراة الثانية ، التي جمعت الجارين فريق القهرة وفريق الصلئة ، على ملعب مكلان وسط المديرية تمكن فريق القهرة من قهر جاره فريق الصلئة وتجريعه الهزيمة الرابعة رغم أدائه القوي ، في أغلب مبارياته مع فرق مجموعته ، وبالعودة لنتيجة المباراة بينهما ، فقد انتهى الشوط الأول، بتقدم فريق القهرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وفي الشوط الثاني تمكن القهرة من إضافة الهدف الرابع ليسجل فريق الصلئة هدفه الثالث وفي الدقائق الأخيرة للمباراة أضاف فريق القهرة الهدف الخامس ليقضي على آمال فريق الصلئة في تعديل النتيجة ويعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق القهرة بخمسة أهداف مقابل هدفين للصلئة.

 وبهذه النتيجة أعلن فريق القهرة تأهله كثاني المجموعة الثالثة على حساب فريق راغب بفارق الأهداف حيث يمتلك كل فريق 7 نقاط ولكن كفة الأهداف لصالح فريق القهرة.
 * وكانت قد أقيمت بعد ظهر أمس الثلاثاء المباراة المؤجلة من يوم أمس الأول بسبب الأمطار ، والتي جمعت فريق الشرف وفريق أرضه ، وفاز فيها فريق الشرف بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد لفريق أرضه.

 * الكابتن عدنان العميران مدرب فريق القهرة قال لـ«الأيام» أنه لملم فريقه من بين مزارع القات قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة جداً ، واستطاع أن يؤلف بين اللاعبين الذين أغلبهم من لاعبي المدرسة الثانوية ، موكداً أنه يسعى لتكرار ما حققه فريق ثانوية القهرة ، الذي وصل ، إلى نهائي دوري ثانويات الشعيب ، وخسر البطولة بضربات الترجيح ، وأضاف أنه يشكر كل من وقف وساند وآزر فريق القهرة ، الذي يفتقد للدعم والامكانيات بسبب عزوف الكثير من أهالي المنطقة ، عن دعم الفريق ، دون أي سبب ، لكنه قال إنه يأمل أن يكون لنتائج الفريق المشرفة صدى لدى كل أبناء القهرة الكرام. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى