طائرة شمسان تهزم الجزيرة في تصفيات كأس الرئيس للكرة الطائرة

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 قلب فريق شمسان تأخره في الشوط الأول إلى فوز على فريق الجزيرة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ، من تصفيات بطولة طائرة كأس رئيس الجمهورية للكبار بعدن ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة ، برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة بعدن.

 فوز طائرة شمسان جاء بعد أن تمكن لاعبوه من العودة إلى أجواء المباراة بعد خسارتهم لنتيجة الشوط الأول الذي كسبه فريق الجزيرة بعد أداء متكافئ في هذه الفترة ، والتي انتهت  بواقع 25-23 ، ليعود الشمسانيون إلى المباراة في الشوط الثاني بعد أن رتبوا أوراقهم ، ليكسبوا الشوط بواقع 25-16 ، بعد تألق واضح للاعبه المخضرم نبيل نعمان في تسديد الضربات المركزة التي عجز حائط الجزيرة الدفاعي عن التصدي لها.

 
الجزيرة
الجزيرة
وفي الشوط الثالث إرتفعت وتيرة أداء الفريق البرتقالي ، وشهد تفوقاً واضحاً للفريق .. وبالمقابل إنخفض المخزون اللياقي للاعبي الجزيرة ، الذين لم يقدموا في هذا الشوط ما كان منتظراً منهم ليستغل لاعبو شمسان حالة توهان فريق الجزيرة في حسم نتيجة الشوط لمصلحتهم بواقع 25-13.

 أما الفترة الرابعة والحاسمة فقد كانت أكثر حماسة وإثارة حيث قدم فيها الفريقان ، مستوى وأداء مختلفاً عن  الأشواط السابقة ، وظلت النتيجة متقاربة ، في معظم فترات هذا الشوط الذي انتهى في الأخير شمسانياً بواقع 25-23 لينتهي اللقاء لمصلحته بثلاثة أشواط لشوط تأهل معها للمرحلة الثانية من البطولة فيما غادر الجزيرة منافسات البطولة بعد أداء طيب قدمه لاعبوه في اللقاء .. أدار هذه المباراة تحكيمياً الحكم  الأول مروان علي ناصر ، والحكم الثاني رضوان أحمد سعد ، وتوفيق سعيد مسجلاً.
 هذا ويلعب اليوم الإثنين ضمن منافسات المجموعة الثانية فريقا التلال والميناء في آخر مباريات الدور الأول من البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى