عمالقة الجنوب تتأهب لاقتحام الدريهمي

> الحديدة «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 بدأت قوات ألوية العمالقة الجنوبية أمس الإثنين عملية اقتحام مركز مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة، بعد يوم على إطباق الحصار على المدينة من كافة الاتجاهات بعملية عسكرية نوعية شنتها قوات العمالقة أمس الأول، أدت إلى قطع خط «اللاوية» الرابط بين خط الإمداد الرئيسي للحوثيين من خط «كيلو 16» بالحديدة إلى الدريهمي وما جاورهما.

وقال مصدر ميداني لـ «الأيام» إن «الحوثيين لم يجدوا أي وسيلة للدفاع عن أنفسهم غير نشر القناصة فوق أسطح المنازل وحفر الخنادق واستحداث المتارس أمام منازل المواطنين الذين جعلوهم دروعا بشرية لهم».
وأضاف أن «قوات اللواء الثاني عمالقة جنوبية وصلت أمس حتى مشروع المياه في الدريهمي وهو الموقع الذي نفد فيه الحوثيين جريمة اعدام الاسرى من قوات المحضار».

وأشار الى أن «القوات المشاركة من اللواء الأول عمالقة واللواء الثالث مشاة وكتائب «بن زهر» و»الزرانيق» تشكل طوقا شاملا على المدينة من الاتجاه الغربي والشمالي».

وأكد المصدر انه «من المتوقع ان يتم اقتحام المدينة بشكلٌ منظم خلال الساعات القادمة تنفيذا لخطة محكمة لاقتحام المدينة لتجنيب المواطنين أي اضرار خصوصا وأن الحوثيين يستخدمونهم دروعا بشرية».
وكانت ألوية العمالقة الجنوبية فرضت حصارا على مدينة الدريهمي من كافة الاتجاهات بعملية عسكرية نوعية قطعت خلالها خط قرية «اللاوية» الرابط بين خط الامداد الرئيسي للحوثيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى