طائرة الجنوب.. والتحليق الموفق

>
 
عوض بامدهف
عوض بامدهف
قديماً قالوا (إذا وُجد العزم وُجد السبيل) ، حيث تضافرت كل العوامل والجهود والرغبات الجادة لإنجاح تحليق طائرة الجنوب في سماوات عدن وأرض الجنوب الطيبة ، ولعلها المرة الأولى يتم تحقيق ذلك على نحو متفرد من الإتقان والإبداع والقدرة الفائقة على تنفيذ وتجسيد وترجمة ما تم رسمه على الورق في إطار الواقع الملموس .. حيث حلقت طائرة الجنوب في الأجواء المفتوحة ، لمحافظات عدن ولحج والضالع وأبين والمهرة  وحضرموت ، فيما ستقام التصفيات لمحافظة شبوة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك بإذن الله تعالى ، وقد تعالت أصوات أزيز طائرة الجنوب ، بعد أن استعد كل فرع لاتحاد الطائرة ، لاستقبالها كل في رحابه ومجاله ونطاقه.

 ولقد أسهمت عدة عوامل مجتمعة على تحقيق هذا التحليق الموفق ، وفي نفس الوقت ، في كل محافظات الجنوب وتأتي الرعاية الشاملة والكريمة من قبل المناضل والإنسان والرياضي الأخ وزير الشباب والرياضة الأخ القدير نايف البكري ، في مقدمة هذه العوامل والجهود ، بالإضافة إلى الإسهام الفعال ، لقيادة اتحاد الكرة الطائرة وفي مقدمتهم الرياضي القدير الأخ محسن أحمد صالح ربيد وكذا الإسهام الجيد لمكاتب وزارة الشباب والرياضة في المحافظات ، وأيضاً التفاعل الكبير لقيادات فروع الاتحاد في الجنوب .. هذا إلى جانب مشاركة أندية الجنوب الإيجابية لإنجاح بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة ، ولا يمكن إغفال الدور الهام والبارز الذي قام به زملاء الحرف الرياضي ، عبر حرصهم الشديد ، على القيام بالتغطية الشاملة ، لإجمالي أحداث ووقائع بطولة الطائرة أولاً بأول.

 وفي ظل تضافر جهود أهل بيت الطائرة الجنوبية ، كان لزاما أن يأتي المردود والحصيلة والحصاد ، على شاكلة هذا التوفيق والنجاح والإنبهار بعد اختتام تصفيات بطولة الطائرة الجنوبية .. وموعدنا القادم مع تحليق الطائرة الجنوبية في مداراتها الختامية ، حيث تسود أجواء التنافس الشريف ، بين أبطال محافظات الجنوب فمن يكون النجاح حليفه ، لتتويج مشوار تحليقه ، ويجبرالكأس على الهبوط الموفق ، في رحاب مطاره الخاص ، ويصبغه بألوانه الحبيبه ، ولكل مجتهد نصيب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى