مقاربة لوبيتجي في الريال: دعوا الأهداف تأتي .. لا يهم من يسجلها

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
 أكد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم جولن لوبيتيجي ، أن الأهم بالنسبة إليه هو تسجيل الأهداف لا من يسجلها ، وذلك في ظل سعي النادي لتعويض انتقال أبرز هدافيه البرتغالي (كريستيانو رونالدو) ، إلى يوفنتوس الإيطالي.

 وأتت تصريحات المدرب في أعقاب فوز فريقه على مضيفه جيرونا (4-1) في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني في وقت متأخر أمس الأول الأحد ، ليحقق فوزه الثاني توالياً هذا الموسم .. وتأخر ريال صفر-1، قبل أن يسجل أربعة أهداف عبر سيرخيو راموس والفرنسي كريم بنزيما (هدفان) والويلزي جاريث بيل ، علماً أن هدفين من الأربعة أتيا من ركلتي جزاء.

 واعتبر لوبيتيجي أن شوطي المباراة كانا صعبين على الفريق لأن "جيرونا يعتمد أسلوب لعب جماعي جيد.. بدأوا بشكل جيد وحصلوا على هدف مبكر ، وكانوا قريبين من تسجيل هدف آخر ، بعدها حصلنا على ركلتي جزاء كنا نستحقهما لأننا كنا نلعب من أجل الفوز وحصلنا على فرص عديدة".

 وأضاف : "بقينا هادئين تحت الضغط ولعبنا بشكل جيد ، بما يكفي في الشوط الثاني لنستحق الفوز.. كنا نندفع إلى الأمام بشكل سريع في الشوط الأول ، وكنا متلهفين جداً للهجوم" قبل أن يثمر تحسن الأداء أربعة أهداف.
 وتابع قائلاً : "هذه المرة كان (مسجلو الأهداف) جاريث وكريم وسيرخيو ، لكننا لا نكترث من يسجلها طالما أننا نسجلها".

 وكان لوبيتيجي قد حث لاعبيه قبيل مباراة جيرونا ، على تعويض القدرات التهديفية لرونالدو كفريق متكامل، بدلاً من التعويل على لاعب بمفرده.
 وقال : "بدلاً من السؤال عمن سيسجل هذه الأهداف ، علينا أن نتحدى أنفسنا ، لتسجيل عدد أكبر من الأهداف كفريق .. على كل الفريق أن يسجل كل هذه الأهداف .. تسجيل عدد أكبر من الأهداف (من رونالدو) ، وتلقي عدد أقل منها".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى