جوزيه مورينيو آمن في منصبه

> لندن «الأيام» متابعات

>
أفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية ، أن إد وودورد نائب الرئيس التنفيذي وجوزيه مورينيو ، قد أجريا محادثة "إيجابية" ، في أعقاب هزيمة مانشستر يونايتد (3ـ0) أمام توتنهام هوتسبير على ملعب أولد ترافورد مساء أمس الأول الإثنين.

إد وودورد كما هو معتاد ، قد توجه إلى غرفة الملابس ، بعد أن تجرع المدرب البرتغالي ، أكبر خسارة على أرضه في مسيرته التدريبية حتى الآن .. وأجريا محادثة طويلة ركزت على أداء الفريق في الشوط الأول قبل أن يتولى توتنهام السبيرز زمام الأمور في الشوط الثاني.

 الهزيمة شهدت هبوط الشياطين الحمر إلى المركز 13 في الجدول ، وإن كان ذلك بعد 3 مباريات فقط ، مع رحلة إلى بيرنلي يوم الأحد المقبل .. وقد زادت الهزيمة من الضغوط على مورينيو ، الذي خرج بعد ذلك في مؤتمر صحفي عاصف بعد المباراة.

 وحسب نفس المصدر ، فقد أعرب مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد عن قلقه ، بشأن البداية المخيبة للآمال هذا الموسم ، ومع ذلك يحتفظ مورينيو بدعم كبار المسؤولين في النادي ، الذين يعتقدون أنه قادر على قلب الأمور ، كما شجعهم الأداء الذي قدمه الفريق في الشوط الأول على ذلك ، والذي شهد هدرًا كبيراً للعديد من الفرص .. وكان ذلك واضحًا عندما تحدث وودوارد مع المدرب البرتغالي ، بعد صافرة النهاية .. حيث شوهد الرجلان ، في حوار "أطول من المعتاد" ، والذي بدا أنه "إيجابي" حسب الشهود ، مما أعطى انطباعاً ، أن المدرب البرتغالي (آمن في منصبه) على الأقل في الوقت الحاضر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى