بطولة إيطاليا: كريستيانو رونالدو لافتتاح رصيده مع المتصدر

> روما «الأيام» أ ف ب

>
 يحل يوفنتوس حامل اللقب في المواسم السبعة الماضية ضيفاً على فريق بارما في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، ونابولي الثاني على سمبدوريا.

 ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفه الأول مع يوفنتوس ، بعد انتقاله الصيف الحالي من ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا مقابل نحو 100 مليون يورو.

 ويحل فريق السيدة العجوز ضيفاً على بارما اليوم السبت بعد تحقيقه فوزين على مضيفه كييفو بصعوبة بالغة 3-2 ثم لاتسيو بأريحية 2-صفر .. ويريد رونالدو (33 عاماً) ، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، التركيز أكثر على فريقه الجديد ، مما دفعه إلى اتخاذ قرار عدم المشاركة ، مع منتخب بلاده البرتغال ، في مباراتيه المقبلتين ، بحسب تقارير صحافية إيطالية الأربعاء.

 وكتبت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" أن الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي يريد أن يعطي الأولوية لناديه، وأن يكون في تورينو في قمة لياقته البدنية بهدف الاندماج بشكل أفضل مع زملائه الجدد.

 ويريد النجم البرتغالي مساعدة يوفنتوس أيضاً على إحراز لقب دوري أبطال أوروبا بعدما حل وصيفاً مرتين في آخر أربعة مواسم ، علماً أنه أحرز لقب المسابقة الأوروبية للمرة الأخيرة عام 1996.

 في المقابل لم ينجح فريق بارما في تحقيق أي فوز بعد عودته إلى الدرجة الأولى اثر انهيار مالي أوصله في 2015 إلى الدرجة الرابعة ، وقد ضم لاعب الوسط العاجي المخضرم جرفينيو ، الذي حمل ألوان أرسنال الإنكليزي وروما سابقاً.

 ويبدو نابولي مطارداً نارياً ليوفنتوس بعد قلبه تأخره مرتين أمام لاتسيو (2-1) وميلان (3-2) ، وهو يحل على سمبدوريا غداً الأحد ، فيما يبحث فريق إنتر ميلان عن تعويض بدايته البطيئة ، بخسارته أمام ساسوولو (صفر-1) وتعادله على أرضه مع تورينو (2-2).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى