تضامن المكلا يخسر أمام التلال في ثالث ودياته

> عدن «الأيام» خاص

>
 خسر فريق نادي تضامن المكلا أمام شقيقه فريق نادي التلال بهدفين مقابل هدف ، في آخر مبارياته الودية التي  أقيمت عصر يوم أمس على ملعب (نصر الشاذلي) التابع لنادي التلال بحقات ، وذلك في ختام مبارياته الودية (الثالثة والأخيرة) ، التي أتت في إطار معسكر الاعداد الذي أقامه الفريق الضيف في محافظة عدن.

 بدأ الشوط الأول بوتيرة هادئة حيث تناوب الفريقان في مسك زمام المباراة ، لكن الخطورة التهديفية كانت غير فاعلة في الجانبين ، واستمر اللعب على هذا المنوال حتى منتصف الشوط الأول والذي شهد الهدف الأول للتلال عبر لاعب الوسط (معتز محمد) بعد تناقل جيد للكرة مع زميله عبد الرحمن ياسين ، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

 مدربا الفريقين (شرف محفوظ) من التلال ، و(خالد بن بريك) من التضامن ، أجريا تغييرات عدة في الشوط الثاني فتحسن مستوى أداء المباراة ، مع أفضلية نسبية لفريق التضامن بعد نزول الدولي السابق منصر باحاج الذي شكل خطورة إلى جانب زميله عمار الكلدي ، حيث أثمرت السيطرة التضامنية عن إحراز هدف التعادل عبر اللاعب (عمار الكلدي) .. هذا الهدف أشعر التلال بالحرج لكونه يلعب على ملعبه ووسط جمهوره ، وهنا كانت للتغييرات التي أجراها المدرب شرف محفوظ أثرها الإيجابي ، خاصة عند نزول المهاجمين توكل إقبال وأحمد ماهر لينشط الهجوم التلالي ويتحصل الوافد الجديد في التلال (نبيل عبيد) على إنفرادة بمرمى الضيوف راوغ على إثرها حارس التضامن مسجلاً هدف الفوز التلالي ، وسط تصفيق كل الجمهور الحاضر.

 قاد المباراة الحكم الدولي المعروف خلف اللبني بمساعدة زميليه علاء البدوي وجمال عبده.
 * كان هناك تألق لافت لمدافعي فريق نادي التلال عمرو طلال وأحمد هاشم والظهيرين ماجد الداحمة ونزار رزق ولاعب الوسط جولان واللاعب الجديد ( نبيل عبيد) لاعب فريق نادي حسان السابق ، كما تألق الحارس ناصر العبد الذي كان يلعب سابقاً لفرق أندية : 22 مايو وحسان وفحمان .. فيما تألق من فريق نادي تضامن المكلا كل من : الحارس وجدي بازومح وعمار الكلدي والشابين أحمد البيتي وعبد الله باوزير.

 * المباراة حضرها جمهور لا بأس به ، على غير العادة في ملعب (نصر الشاذلي) التابع لنادي التلال بحقات الذي كان يجد فيه المشجعون صعوبة في الدخول ، بسبب الإجراءآت الأمنية ، لكن نظراً للتسهيلات الأخيرة التي تحصل عليها محبو نادي التلال من قبل قائد الحماية الرئاسية (سند الرهوة) ، وكذا التعاون الكبير من قبل اللاعب الدولي السابق (زاهر فريد) المسئول الرياضي في اللواء ، جعل الأمور كلها مهيأة أمام الجميع لحضور المباريات التي تقام في ملعب النادي بحقات .. فشكراً للعميد سند الرهوة والكابتن زاهر فريد.

 * حضر المباراة قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند عبدالله الرهوة ، ورئيس اتحاد قدم عدن الأخ محمد حيدان ، وخالد باوزير رئيس نادي التضامن ، وعبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال .. إلى جانب العديد من الشخصيات الرياضية بعدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى