المنصورة.. ورياح التغيير

> عوض بامدهف

>  في تناول سابق لي قبل فترة زمنية ، أشرت إلى هبوب رياح التغيير الرياضي ، والتي كانت أشبه بما أطلق عليه (الربيع العربي) ، وأن رياح  الربيع الرياضي والتي هبت بقوة دفع بهدف إحداث التغييرات الرياضية التي كان أوانها ووقتها بعد طول انتظار وترقب.
 * إن أبرز تداعيات رياح التغيير الرياضي وانعكاساته ، كانت بداياتها عندما عصفت هذه الرياح ، لدى تدشين مسلسل الربيع الرياضي ، والتي هبت من ناحية خورمكسر ، وتحديداً في البيت الجلاوي (نادي الجلاء الرياضي).

 * وقد قام ربان الرياضة العدنية المهندس نعمان شاهر بالإسراع إلى تشكيل إدارة جديدة لهذا النادي ، ليتكرر نفس الأمر ، وبكل التفاصيل مع تواصل هبوب رياح الربيع الرياضي ، لتهز أركان البيت الشعلاوي الأصفر ليتكرر سيناريو تشكيل إدارة جديدة لنادي الشعلة الرياضي.

 * واليوم جاء الدورعلى نادي شباب المنصورة الرياضي حيث انطلقت أصوات تنادي بالتغيير لإدارة النادي وطالبت هذه الأصوات قيادة مكتب الشباب والرياضة العدني بالإسراع لمعالجة هذا الموقف ، والاستجابة إلى مطالب الاعضاء بضرورة التغيير ، وهكذا تجد قيادة الرياضة العدنية نفسها من جديد في مواجهة رياح الربيع الرياضي التي هبت وللمرة الثالثة بهدف إجراء التغيير.

 * وفي الواقع ، لقد أحسن صنعاً ربان الرياضة العدنية المهندس نعمان شاهر علي في التعامل الإيجابي والتعاطي المسؤول مع أصداء تفاعلات الربيع الرياضي والتغيير المراد والمطلوب ، وكان الله في العون. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى