ضحايا حادث مروري سببه نجل قائد المنطقة الرابعة يناشدون الجهات المختصة

>
ناشدت أسرة المصابين عارف الهدالي وطفله البالغ من العمرعامين، قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري، بمعالجة ابنهم وطفله اللذين تعرضا لحادثة اصطدام من قبل سيارة كان يقودها نجل قائد المنطقة الرابعة حسن فضل حسن العمري في تاريخ 13 سبتمبر الماضي بمنطقة المدينة التقنية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.  

وقالت الأسرة في شكواها لـ "الأيام": "إن الأب عارف وطفله عبد العزيز مصابين بحادث ارتكبه نجل اللواء فضل حسن العمري، الذي كان يقود سيارة نوع هيلوكس بطريقة جنونية لتصطدم مقدمة سيارته بمؤخرة  الدباب الأجرة (باص صغير) الذي كان على متنه في المقعد الخلفي عارف الهدالي وزوجته وطفلهما البالغ من العمر عامين وتعرضا لإصابات بليغة جراء هذا الحادث".

وأضافت الأسرة: "إن جماعة تتبع القائد فضل حسن العمري قامت بتعويض سائق الباص الذي نجا من الحادث فيما تعرض باصه لأضرار كبيرة، وقام أشخاص مدفوعون من قبل مقربين لقائد المنطقة بحل المشكلة وتعوض سائق  باص الأجرة (دباب) بباص آخر، كما كلفوا شخص منهم بمعالجة الأسرة المصابة التي كانت داخل الباص.

وأكدت أن "الشخص المكلف بمتابعة علاج عارف الهدالي وابنه اختفى وأغلق تلفونه منذ اليوم الثاني من وقوع الحادث حتى اليوم، إضافة إلى نجل فضل العمري مرتكب الحادث لم يظهر ولازال متهربا من تحمل   مسؤوليته في هذه الحادثة بمعالجة المصابين، علما أن الأب عارف الهدالي لايزال طريح الفراش بالمستشفى منذ وقوع الحادث قبل أكثر من أسبوعين، ويعاني من ارتجاج بالدماغ، أما طفله فقد أصيب بكسر في الفخذ وتم إجراء عملية جراحية له عقب الحادث".   

وطالبت أسرة الهدالي الجهات المختصة بالحكومة ووزارة الدفاع وإدارة الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية بحق نجل قائد المنطقة الرابعة المدعو حسن فضل حسن العمري، وإلزامه بمعالجة الضحايا وتعويضهم.. وأكدوا أن ما أقدم عليه من تنصل أمام ارتكابه الحادث يسيء لوالده القائد فضل حسن وتاريخه النضالي، عندما يعبث بحياة الضعفاء.  ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى