الميناء العريق بدون ملعب ويخوض تدريباته في ساحة الجندي المجهول

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 يواصل فريقا براعم وناشئي نادي الميناء العريق تدريباتهم الكروية في ساحة الجندي المجهول المقابلة لناديهم ، حيث يستعد فريق البراعم لمواصلة مشواره في صدارة مجموعته في بطولة الفقيد سعد خميس للبراعم ، بينما يواصل فريق الناشئين تدريبه إستعداداً لخوض منافسات بطولة الناشئين التي ستنطلق بعد بطولة الفقيد سعد خميس للبراعم.

 ولم يشفع لنادي الميناء تاريخه العريق فحتى الآن النادي العريق لا يمتلك ملعباً خاصاً به لتمارس فيه فرقه نشاط لعبة كرة القدم ، وهذا أحد أسباب تراجع مستوى نادي الميناء في السنوات الماضية بالرغم من أنه في السابق كانت له صولات وجولات حيث أنجب العديد من النجوم أبرزهم الأسطورة (علي محسن المريسي) الذي لعب في صفوف نادي الزمالك المصري.

 وتعتبر ساحة الجندي المجهول حالياً حديقة عامة حيث يتواجد أمام النصب التذكاري ساحة صغيرة لايتجاوز طولها أكثر من طول ملعب كرة السلة ، وفي هذه الساحة يُجري لاعبو الميناء تدريباتهم بكل حماس بالرغم من أن مبارياتهم في البطولات تقام على ملاعب معشبة وكبيرة.

 بدورها ..  طالبت الأوساط الرياضية بالعاصمة عدن قيادة المجلس الانتقالي والشرعية بالنظر إلى مشكلة ملعب نادي الميناء بصورة جدية من خلال إعادة ساحة الجندي المجهول إليه لكون هذه الساحة في السابق كانت ملعباً لكرة القدم يتبع نادي الميناء ، مؤكدين بأن عودة الساحة إلى ملعب ستعود بالنفع على نادي الميناء وشباب مدينة التواهي عامة ، والذين ما يزالون حتى هذه اللحظة محرومين من وجود ملعب في مديريتهم ، بالرغم من أن الكثير من الشباب بحاجة لإظهار موهبتهم الكروية. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى