فوز معنوي للإنطلاق على الصمود واليوم الشعلة وخنفر في لقاء مصيري

عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

 حقق فريق انطلاق لحج فوزاً معنوياً على صمود الضالع بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الأخير للفريقين ، والذي أقيم في صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بمديرية المنصورة وذلك ضمن منافسات تجمع عدن للكرة الطائرة والذي سيحدد هوية المتأهل الأخير لنهائي كأس رئيس الجمهورية الذي يقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبتمويل ورعاية صندوق النشء بالعاصمة عدن ، والتي تشارك فيها أندية الشعلة من عدن وخنفر أبين وانطلاق لحج وصمود الضالع ، فيما قد تحدد هوية المتأهل الأول لنهائي كأس الرئيس وهو خيبل المهرة الذي توج بطلاً لتجمع سيئون.

 الانطلاق إختتم مشاركته في التجمع بفوز معنوي فيما اختتم الصمود مشاركته بخسارة ثالثة وقد شهدت أشواط اللقاء الثلاثة تفوق الانطلاق حيث انتهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-18 والثاني 25-14 والثالث 25-15.. أدار اللقاء تحكيمياً تنوير إسماعيل وحسين عبد الله ، و أمام الطاولة رضوان عبد الحميد ومنور أنور رمضان. 

 هذا وتختتم صباح اليوم منافسات التجمع بلقاء ناري ومصيري بين فريقي الشعلة وخنفر اللذين يمتلكان لاعبين متميزين خصوصاً الشعلة الذي شارك قبل عام في البطولة العربية للكرة الطائرة التي أقيمت في البحرين ، لكن خنفر فريق لا يستهان به ، إذ يمتلك تكتيكاً جيداً في أرضية الملعب وهذا ما يدل على أن المباراة ستشهد منافسة ساخنة ومثيرة بين الطرفين.

 الجدير بالذكر أن تأهل الفريقين جاء بعد أن حقق كل منهما فوزين على انطلاق لحج وصمود الضالع.​