انتقالي الضالع: الخطوات القادمة حاسمة وستضع النقاط على الحروف

> الضالع «الأيام» رائد شائف

>  ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي الضالع في اجتماعها أمس برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس المستجدات الراهنة على الساحة المحلية الجنوبية، وما يتعلق بالتصعيد الشعبي الجنوبي ضد الحكومة.
وأشارت الهيئة التنفيذية في الاجتماع إلى أن أكتوبر هذا العام سيكون مختلفا عن سابقه وسيكون مفصليا وحاسما لتطلعات وآمال أبناء الجنوب.

وتطرق الاجتماع  إلى قرار إلغاء الاحتفال الجماهيري في العاصمة عدن بالذكرى الـ 55 لثورة 14 أكتوبر، مشيرا إلى أن هناك خطوات قادمة ستكون أهم وأكثر زخما سيكشف عنها الخطاب المرتقب مساء السبت (اليوم) لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لثورة أكتوبر المجيدة.

ووصفت قيادة انتقالي الضالع الخطاب الذي من المقرر أن يلقيه الزبيدي مساء اليوم بالخطاب «الهام والتاريخي الذي سيضع النقاط على الحروف، ويكشف عن برنامج التصعيد الشعبي الحاسم استنادا إلى اجتماع هيئة قيادة المجلس الأعلى».

وأهاب انتقالي الضالع بأحرار الضالع خاصة والجنوب عامة أن يكونوا «على أهبة الاستعداد للإسهام في إنجاح برنامج التصعيد الشعبي على الوجه المطلوب وبطريقة حضارية بعيدة عن أعمال الفوضى التي يسعى أعداء شعبنا لجرنا إليها».

وأثنى الاجتماع على صمود وصلابة أحرار الجنوب في وجه كل المؤامرات التي يحيكها الأعداء ضدهم، مؤكدا أن المجلس الانتقالي أهلا للثقة التي منحتها إياه جماهير شعبنا الجبار ولن يخذلهم أبدا، كما ولن يتراجع عن تنفيذ ما ورد في بنود البيان السابق. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى