منتخبنا الوطني الأول يفوز في أولى مبارياته التجريبية بمعسكر المكلا الاعدادي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 نجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم أمس الأول الخميس ، في الفوز في أولى مبارياته التجريبية ، على منتخب نجوم أندية ساحل حضرموت بثلاثية ، والتي أتت في إطار معسكره الاعدادي الداخلي بالمكلا ، الذي يقيمه المنتخب حالياً والذي دخل أمس الجمعة أسبوعه الثاني على التوالي ، تحضيراً لمشاركته في نهائيات كأس آسيا ، التي تستضيفها دولة الإمارات في 2019 ويلعب فيها منتخبنا ضمن المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات إيران والعراق وفيتنام ..

 وقد جاء فوز منتخبنا بعد سيطرة ميدانية على أجواء اللعب في مباراته الودية ، التي احتضنها ملعب بارادم ، والتي قابله فيها منتخب مكون من عدد من نجوم أندية ساحل حضرموت ممن وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مساعد المدرب الكابتن محمد النفيعي .. منتخبنا الذي خاض اللقاء بتشكيلتين على مدى شوطي المباراة التجريبية ، حقق الفوز بثلاثية بشير المنيفي وعبدالمجيد صبارة ومحمد الداحي دون رد.

 وقد أكد الكابتن محمد النفيعي مساعد مدرب المنتخب الوطني ، الذي يقود مهمة تحضير المنتخب في معسكر المكلا الحالي إستعداداً للمشاركة في نهائيات آسيا التي ستقام في الإمارات في عام 2019 الفائدة الكبيرة من اللقاء التجريبي الذي ساعد في اختبار قدرات اللاعبين وإمكانياتهم ومعرفة مدى جاهزيتهم بعد نحو أسبوع من الإعداد والتحضير في معسكر المكلا ، كما كان اللقاء فرصة للإطلاع على إمكانيات لاعبين من حضرموت.

 الجهاز الفني للمنتخب إستدعى 6 من اللاعبين الجدد إلى المعسكر الإعدادي بالمكلا وهم : أنيس المعاري (شعب حضرموت) محمد عبدالله العمودي (تضامن حضرموت) وأحمد عمر بن بكر (سمعون) وعقيل العطاس ( وحدة عدن ) جلال ناجي (هلال الحديدة) ووليد الحبيشي (الصقر) ، ومن المقرر أن يلتحقوا بالمعسكر اليوم السبت.

 هذا ويهدف معسكر المكلا الاعدادي الذي يغيب عنه النجوم الدوليون المحترفون إلى تعزيز صفوف المنتخب الأول ، تمهيداً لمشاركته في نهائيات آسيا بالإمارات التي سيخوض غمارها منتخبنا الأول.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى