أخبار رياضية متفرقة

> «الأيام» متابعات

> مصر تواصل الانطلاقة الرائعة باكتساح سوازيلاند
 واصل منتخب مصر بدايته الرائعة مع مديره الفني المكسيكي خافيير أجيري وحصد فوزاً سهلاً على حساب سوازيلاند بنتيجة (4-1) أمس الجمعة ، على ملعب السلام الدولي بالقاهرة ، في الجولة الثانية وضمن المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

مبابي ينقذ فرنسا من الخسارة أمام ضيفتها أيسلندا
 أنقذ المهاجم مبابي منتخب بلاده فرنسا من الخسارة أمام ضيفته أيسلندا بإدراكه التعادل 2-2 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت أمس الأول الخميس في جانجان.
 وكانت فرنسا في طريقها إلى الخسارة ، قبل أن يدفع ديشان بمبابي الذي تسبب في الهدف الأول لمنتخب بلاده ، قبل أن يدرك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

إسبانيا تسحق ويلز في كارديف 4-1
 * تابعت إسبانيا عروضها الجيدة وانتصاراتها المتتالية بقيادة مدربها الجديد نجمها السابق لويس أنريكي عندما سحقت مضيفتها ويلز 4-1 أمس الأول الخميس في كارديف في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

دوري الأمم الأوروبية: البرتغال تواصل بدايتها القوية في غياب رونالدو
 واصل المنتخب البرتغالي بدايته القوية في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم في غياب نجمه كريستيانو رونالدو بفوزه الثمين على مضيفه البولندي 3-2 أمس الأول الخميس ، وهو الفوز الثاني على التوالي للبرتغال فعززت موقعها في الصدارة برصيد 6 نقاط ، فيما منيت بولندا بخسارتها الأولى عقب تعادلها مع إيطاليا 1-1 في الجولة الأولى.

رباعية نظيفة للأرجنتين في مرمى العراق افتتاحاً
 إستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في بطولة "سوبر كلاسيكو" الرباعية الودية لكرة القدم ، التي تحتضنها الرياض وجدة، بفوز كبير على نظيره العراقي 4-صفر أمس الأول الخميس على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وأمام 18517 متفرجاً.

بولت يسجل أول أهدافه في مسيرته الاحترافية لكرة القدم
سجل أسطورة سباقات السرعة العداء الجامايكي (أوساين بولت) أول أهدافه في مسيرته الاحترافية لكرة القدم ، أمس الجمعة عندما هز الشباك مرتين في المباراة الودية الاعدادية للموسم الجديد لفريقه (سنترال كوست مارينز) أمام فريق ساوث وست يونايتد والتي انتهت (4-صفر).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى