محافظ الضالع يدعو إلى ملاحقة الإرهابيين والخارجين عن القانون

> الضالع «الأيام» خاص

>
ناقش محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، في اجتماعه أمس الأول الخميس مع أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء عموم المديريات، آخر المستجدات والأوضاع الدائرة بالمحافظة من النواحي الأمنية والاقتصادية والإنسانية. 

ووجه المحافظ مدراء العموم والأجهزة الأمنية والقضائية بالعمل بروح الفريق الواحد، للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، داعيا المواطنين والمجتمع إلى «رص الصفوف والوقوف إلى جانب قوات الحزام الأمني وكافة الأجهزة الأمنية في عملية الإبلاغ عن المسلحين الخارجين عن النظام والقانون، والجماعات الإرهابية، والمطلوبين أمنيا من مرتكبي الجرائم بحق أبناء المحافظة». 

ووجه المحافظ قوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية إلى ضبط الأمن والاستقرار وتحمل مسؤولياتهم الكاملة كما أسندت لهم.. مشددا على ملاحقة الخارجين عن النظام والقانون والمطلوبين أمنيا، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين.. منوها إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار، احترما ووفاء لقوافل الشهداء والجرحى الذين سالت دماؤهم من أجل العيش الكريم والحرية.

وناقش الاجتماع الاحتياجات الخاصة من المشاريع الخدمية وإقرارها من الموازنة التي قدمها فخامة الرئيس للمحافظة المقدرة بمليار ريال يمني، والأوضاع الإنسانية التي تعيشها مديرية الأزارق خاصة، ومديريات المحافظة بشكل عام التي تعاني صعوبة وأزمة إنسانية وصلت من خلالها بعض المديريات إلى خط الفقر والمجاعة.

ودعا مقبل الجميع للنظر إلى المستقبل بروح التفاؤل والتفاعل نحو إيجاد الأمن والبناء وتحسين الخدمات والأوضاع الإنسانية، وتحسين العملية التعليمية والصحية والاجتماعية، وإعادة الإعمار، وجعل المستقبل مشرقا للأجيال الذين قدموا التضحيات تلو التضحيات من أجل الحرية والكرامة والعيش الكريم وبناء مجتمع خالٍ من المرض وبعيدا عن لغة السلاح.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى