شمسان ينال العلامة الكاملة والوحدة يرافقه إلى الدور الثاني من بطولة البراعم

> عدن «الأيام» خاص

>
تمكن براعم شمسان من نيل العلامة الكاملة بتحقيقهم الفوز الرابع على حساب مستضيفهم الشعلة بهدفين مقابل هدف ، فيما رافقه وحدة عدن للدور الثاني ، بعد الفوز على مستضيفه النصر بهدفين لهدف ، وذلك في ختام الجولة الاخيرة من بطولة الفقيد سعد خميس للبراعم ، التي ينظمها اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن ، وتقام برعاية ودعم الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية.

ففي ملعب باحبيب بالبريقة نال شمسان العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة بتحقيقه الفوز على الشعلة الذي كان بحاجة للفوز في حالة خسارة وحدة عدن للتأهل للدور الثاني ، لكن شمسان كان عند الموعد محققاً فوزه الرابع ، بعد أن سجل له أهدافه : سيف خالد سيف وعمر إبراهيم عمر .. فيما سجل هدف الشعلة محمود علي غالب .. وقد أدار اللقاء الإخوة الحكام : خالد أمين وعلي الحسني وهاملي كليب وجمال عبده رابعاً .. فيما راقبها أمين بلال .. فيما تحصل على جائزة أفضل لاعب ، المقدمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية لاعب شمسان (سيف خالد سيف).  


 * أما في اللقاء الآخر فقد قضى وحدة عدن على أحلام فريق نادي النصر في التأهل للدور الثاني ، بتمكنه من هزيمته في ملعبه بهدفين مقابل هدف ، ليرافق الوحدة شمسان ويودع النصر البطولة .. وقد سجل أهداف الوحدة عمر جميل وعبدالرحمن الخضر ، فيما سجل هدف فريق نادي النصر محمود خالد درويش .. وأدار اللقاء الإخوة الحكام علاء البدوي وأحمد الوحيشي وخلف اللبني وإيهاب باشراحيل رابعاً ، ومعاذ سعيد مراقباً .. أما جائزة أفضل لاعب المقدمة من قبل الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الإقتصادية فقد كانت من نصيب لاعب فريق النصر (محمود خالد درويش).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى