مدير تربية حضرموت الساحل: أسسنا قاعدة تعليمية إستراتيجية خلال 3سنوات

> المكلا «الأيام» خاص

>
أكد مدير مكتب التربية والتعليم بحضرموت جمال سالم عبدون أن المكتب استطاع خلال الثلاث السنوات الماضية تأسيس قاعدة تربوية وتعليمية إستراتيجية على مستوى مديريات الساحل.

وقال عبدون في كلمة ألقاها بدورة أعمال المجلس الفني الثالثة لعام 2018 لتربية حضرموت الساحل التي عقدت أمس السبت بمكتب المحافظة"رغم ما تشهده البلاد من وضع استثنائي معقد إلا أن قيادة المكتب بالمحافظة كانت نموذجا في ما تشهده مدارس مديريات الساحل من استقرار تربوي وتعليمي في سير العملية التعليمية منذ بدايتها بالعام الحالي، وهذا يعد فخراً وإنجازاً لكل طلابنا وطالباتنا ومن خلفهم أولياء أمورهم الذين دفعوا بأبنائهم إلى مقاعد الدرسة حبا للتعليم".

وأضاف: "إن هناك جهودا كبيرة تبذل في الميدان من قيادات الإدارات المدرسية الموجهين والمعلمين والمتعاقدين في المنظومة التربوية والتعليمية".

وأشار مدير التربية إلى أن "هذه الإنجازات على الواقع كانت من ثمار خطة التهيئة والإعداد المبكر لقيادة التربية والتعليم في المحافظة والمديريات في خلق الأجواء الملائمة لبدء العام الدراسي". 

وتطرق عبدون إلى عدد من المشاريع التربوية التي شهدها القطاع في مدارس مديريات الساحل على شكل محاور شملت البنية التحتية من افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المدارس، وتأهيل وترميم المباني وتحسين البيئة المدرسية وتوفير كل المتطلبات والوسائل. 

وأوضح أن هذه المشاريع التربوية والتعليمية سيتم قريبا افتتاحها من قبل محافظ حضرموت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى