هولندا تفتك بألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

> أمستردام «الأيام» متابعات

>  فاز منتخب هولندا أمس السبت على ضيفه منتخب ألمانيا بثلاثة أهداف نظيفة ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية .. وسجل فيرجيل فان ديك مدافع الطواحين، الهدف الأول بالدقيقة 30، وضاعف ممفيس ديباي النتيجة بالدقيقة 87، واختتم فينالدوم النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 93.

 وارتفع رصيد هولندا إلى 3 نقاط بالمركز الثاني في المجموعة (A1) ، بينما يتجمد رصيد ألمانيا عند نقطة واحدة في المركز الثالث والأخير، فيما يظل المنتخب الفرنسي متصدرًا بـ 4 نقاط.
 وافتتح فان ديك، أولى أهداف المباراة، في الدقيقة 30، لصالح المنتخب الهولندي ، بعد رأسية أسكنها الشباك ، بعدما لعب بابيل الكرة وضربت القائم لترتد إلى فيرجيل الذي نجح في تحويلها لهدف أول.

 وكاد توماس مولر أن يعدل النتيجة لألمانيا، في الدقيقة 38، بعدما استلم كرة طولية عرضية في عمق الدفاع الهولندي، ليسددها في الشباك الخارجية ، وعاد مارك أوث مهاجم الماكينات وسدد كرة رأسية في الدقيقة 41 وصلت سهلة ليد الحارس سيليسين.

 وضاعف ديباي النتيجة لهولندا ، في الدقيقة 87 ، بعد هجمة مرتدة سريعة ومتقنة من الطواحين ، نفذها بروميس من الناحية اليمنى ، ومررها إلى ديباي في الناحية الأخرى ، ليسددها الأخير في المرمى ويضيف الهدف الثاني في المباراة.
 واختتم فينالدوم ، النتيجة لهولندا ، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة  93، بعد مراوغة مدافع ألمانيا ، وتسديده على يمين نوير، سكنت الشباك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى