نجوم البرازيل والأرجنتين يحتفلون بأجواء "سوبر كلاسيكو" عبر مواقع التواصل الاجتماعي

> الرياض «الأيام» متابعات

>
 أبدى لاعبو المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني اهتماماً بالغاً بوجودهم داخل المملكة العربية السعودية ، للمشاركة في بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية رفقة المنتخب الوطني وشقيقه العراقي ، والتي تختتم مساء غد الثلاثاء.

 ونشر الأرجنتيني باولو ديبالا المحترف ضمن صفوف يوفنتوس صوراً رفقة زملائه أثناء جولة ترفيهية قبل المواجهة المرتقبة أمام البرازيل ، في ختام مشاركة قطبي كرة القدم في "سوبر كلاسيكو"، كما نشر زميله ماورو إيكاردي مهاجم وقائد إنتر ميلان ، صورة رفقة زملائه أيضاً ، ولكن من داخل أرضية الملعب ، عقب انتهاء إحدى الحصص التدريبية لـ "التانجو" إستعداداً لمواجهة "السامبا".

 ونشر نيكولاس أوتاميندي مدافع المنتخب الأرجنتيني أيضاً صورة مع بقية لاعبي "التانجو" كتب عليها "الفريق الفائز" .. وهو نفس ما عمد إليه جابريل خيسوس مهاجم المنتخب البرازيلي ، الذي أبدى حماساً كبيراً مع بقية لاعبي السامبا ، خلال إحدى التدريبات قبل مواجهة "الأخضر" التي حسمها فريقه بالفوز بهدفين دون رد.

 ونشر البرازيلي نيمار دا سيلفا مقطعاً مصوراً عبر حسابه على موقع "تويتر" لمقتطفات من الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب بلاده قبل مباراته أمام المنتخب الوطني السعودي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى