فيما «الأيام» تستطلع استعدادات خيبل المهرة اليوم .. شعلة عدن وخيبل المهرة في نهائي كأس طائرة الرئيس

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

>
 تحتضن صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بالمنصورة بالعاصمة عدن صباح اليوم عرساً رياضياً كبيراً ، حيث تشهد مباراة نهائي بطولة كأس رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي للكرة الطائرة ، التي ستجمع في لقاء مثير فريقي شعلة عدن (بطل تجمع عدن) ، وخيبل المهرة (بطل تجمع سيئون) ، علماً أن هذه البطولة تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ، وبدعم من صندوق النشء والشباب ، وينظمها الاتحاد العام للعبة.

 شعلة عدن فريق لا يعرف إلا إحراز البطولات ، وقد سبق له أن توج ببطولات عديدة ، ويعد أحد الفرق المسيطرة على عرش الكرة الطائرة اليمنية ، وذلك نظراً لما يمتلكه الفريق من لاعبين متميزين ، هم الأبرز على مستوى ملاعب الطائرة اليمنية ، كما يميز الشعلة أن لاعبيه يمتلكون الانسجام فيما بينهم ، نظراً للسنوات الطويلة التي قضوها مع بعضهم البعض من أجل الدفاع عن ألوان النادي الأصفر.

 أما بالنسبة لخيبل المهرة ، فهو فريق لأول مرة يصل لنهائي بطولة كأس الرئيس، نظراً للجهود الكبيرة التي يبذلها الجميع ، من أجل الدفاع عن ألوان ناديهم .. بالإضافة إلى التعزيزات الجيدة التي قام بها الفريق من أجل تدعيم صفوفه ، ببعض اللاعبين المميزين من أندية الصقر والشرطة وسيئون .. وأبناء المهرة يبذلون الغالي والرخيص من إجل إسعاد جمهورهم ودخول التاريخ من أوسع أبوابه ، ففي حالة الفوز بالكأس ، سيكون خيبل أول فريق من محافظة المهرة ، يتوج ببطولة على مستوى الجمهورية، والتتويج ليس ببعيد عنهم ، فخيبل الآن فريق من طينة الكبار ، ووصوله إلى المحطة الختامية أكبر دليل على ذلك.

 * هذا وكانت صحيفة «الأيام» نشرت يوم أمس استعدادات فريق الشعلة للنهائي، واليوم يسرها أن تنشر استعدادات فريق خيبل المهرة الذي أجرى تدريبه الأخير صباح يوم أمس في صالة الشهيد الحيدري ، وقد التمسنا عن قرب استعداد أبناء المهرة الذين قطعوا أكثر من 15 ساعة سفر ، من أجل خوض لقاء اليوم النهائي.

 * وكانت بداية لقاءآتنا مع مدرب فريق خيبل المهرة (بطل تجمع سيئون) الكابتن بلعيد كرامة الذي تحدث قائلاً : " لقد استعدينا جيداً لنهائي بطولة كأس الرئيس وخرجنا من الغيضة ونحن نحمل آمال جميع أبناء المهرة وجماهير وعشاق نادي خيبل والذين وعدناهم بأننا إن شاء الله سنعود بالكأس ، بالرغم من أننا سنواجه فريقاً له تاريخ كبير في مجال لعبة الكرة الطائرة ، لكن فريقنا أيضاً ليس بالخصم السهل ، فنحن نمتلك لاعبين مميزين لديهم امكانيات كبيرة ، ولهذا أتوقع بأن المباراة ستتميز بالندية والإثارة والتنافس الشديد ، وسنحقق اللقب في عدن إن شاء الله ، لنحمله إلى معقلنا الكبير لنسعد كافة أبناء المهرة بتحقيق أول إنجاز على مستوى اللعبة في الوطن".

 * أما مشرف بعثة الفريق الكابتن محمد علي رزق فقد قال : "وصلنا إلى عدن في وقت مبكر حتى نعتاد على اللعب في أرضية الصالة وحتى نكون مستعدين لأن خصمنا ليس بالفريق السهل ويمتلك نجوماً كباراً على مستوى الجمهورية يمتلكون خبرة كبيرة لكننا مستعدين جيداً لخوض اللقاء ، وهدفنا الوحيد خطف اللقب الغالي ، خاصة وأننا نمتلك طموحاً كبيراً في تحقيق كل ما نريده وإن شاء الله سيتحقق ما نصبو إليه من أجل إسعاد أبناء المهرة".

 * وقال لاعب الفريق المخضرم مالك محمد فرج : "طموحنا اليوم يتمثل في تحقيق الهدف الذي ننشده ، والذي قطعنا من أجله المسافات الطويلة ، ألا هو خطف الكأس ، فنحن نمتلك شباباً عندهم كفاءآت عالية ، وهم على أتم الاستعداد ، لخوض لقاء اليوم النهائي ، ونحن سنقدم ما علينا في أرضية الملعب وإن شاء الله سنحقق ما نطمح إليه كلاعبين ، ويطمح إليه كل عشاق خيبل في المهرة ، وبكل صراحة الشعلة فريق جيد ويمتلك كل المقومات ، لكننا بعزيمة الشباب سنكون عند حسن ظن الجميع".

 * واختتم الحديث لاعب الفريق محمد أحمد قائلاً : "إستعدادنا جيد للمباراة النهائية ، من خلال إجراء تدريبات مكثفة في المهرة وعدن تحت قيادة الكابتن بلعيد كرامة والحمد لله ظهرنا بصورة جيدة توجناها بخطف اللقب في تجمع سيئون والتأهل بكل جدارة للنهائي ، ونطمح اليوم لتحقيق اللقب والعودة به وبكأس البطولة إلى المهرة لنسعد جمهورنا وعشاقنا في المحافظة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى