ركلات الترجيح تهدي أمصرة تذكرة العبور الأولى إلى نهائي بطولة الفقيد د.حسين النخعي

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 حجز فريق أمصرة أولى بطاقتي التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة فقيد الحركة الرياضية والمؤسس الأول لنادي شباب أمصرة الرياضي د. حسين فضل النخعي ، والتي ينظمها النادي بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبدعم من اللواء الركن البحري عبدالله سالم النخعي ومركز البسام مول التجاري .. وجاء تأهل صاحب الأرض والضيافة بقيادة مدربه الشاب محمد عبدوه كطرف أول في النهائي بعدما نجح في تجاوز منافسه عرفان بركلات الترجيح بعد انتهاء الأوقات الأصلية بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين في مفتتح منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة.

 المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً ، تقدمهم مدير عام لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز ، والشيخ علي ناصر النخعي شيخ مشايخ النخعين جاءت متوسطة المستوى في شوطها الأول ، والذي طغى فيه الحذر الشديد على أداء الفريقين وانحصار اللعب في وسط الملعب وانعدام الخطورة الحقيقية على المرميين ، فيما جاءت مجريات الشوط الثاني مغايرة للشوط الأول حيث جاءت أحداثه مثيرة وسريعة ، وظهرت رغبة واضحة من جانب كل طرف نحو تحقيق الفوز ، وكانت للتغييرات التي أجراها مدربا الفريقين الأثر في رفع إيقاع اللعب حيث شهدت معظم مجرياته العديد من فرص التهديف لكن المهاجمين أظهروا عجزهم أمامها لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للاعبي أمصرة 1/4 ، والتي منحتهم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بانتظار الطرف الثاني الذي ستفرزه مواجهة الخميس القادم التي ستجمع فحمان وأمصرة.

 - لاعب عرفان الموهوب والمتألق دائماً عبد ربه حسين نال وللمرة الثانية جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مستوصف الدكتور علي حطروم للكلى والمسالك البولية وتسلمها من مأمور لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز .. أدار اللقاء مكسيم علي ناصر وسعيد العسر ومحمد الطامي وعوض فضل رابعاً وراقبه محمد اليافعي .. ونقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الواعد أديب الزهري (شوالي لودر).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى