بطولة إيطاليا: رونالدو لتركيز إضافي مع يوفنتوس وسط فوضى الاتهامات

> ميلانو «الأيام» أ ف ب

>
 يأمل كريستيانو رونالدو في جذب الأنظار إليه ، مع فريقه يوفنتوس على أرض الملعب ، في ظل اللغط الكبير ، حول اتهامه بقضية اغتصاب قديمة في الولايات المتحدة ، عندما يستقبل جنوى اليوم السبت، في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 صحيح أن يوفنتوس يحلق بالصدارة ، ويملك أقوى هجوم ، وثاني أفضل دفاع ، بعد سمبدوريا ، لكن يتعين عليه الانتباه جيداً من مهاجم جنوى البولندي كريستوف بياتيك الذي سرق الأنظار بصدارته ترتيب الهدافين اثر تسجيله 9 أهداف ، مقارنة مع 4 لرونالدو المتوج خمس مرات بلقب أفضل لاعب في العالم.

 * ويزور نابولي الثاني مع مدربه كارلو أنشيلوتي أودينيزي ، قبل الحلول ضيفاً على باريس سان جرمان الفرنسي ، في مباراة قوية الأسبوع المقبل في دوري الأبطال.

 * وفي دربي منتظر ، يتواجه إنتر الثالث مع ميلان العاشر غداً الأحد ، حيث يبحث الأول عن تحقيق فوز خامس على التوالي، فيما يريد الثاني الذي يملك مباراة مؤجلة ، تحقيق فوز ثالث توالياً بإشراف مدربه جينارو جاتوزو.

 * ويستقبل روما السادس سبال الرابع عشر، وهما في مسار متناقض، فروما حقق ثلاثة انتصارات توالياً بعد بداية بطيئة لفريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو ، فيما مني فريق سبال بأربع خسارات بعد بداية مشجعة.

 * ويعود مدرب المنتخب السابق جانبييرو فنتورا للدوري ، عندما يقود كييفو متذيل الترتيب لمواجهة أتالانتا في محاولة لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى