تربية حضرموت الساحل تناقش تحضيرات لقاء موسع للقيادات التربوية

> المكلا «الأيام» فادي حقان

>
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب التربية بمحافظة حضرموت جمال سالم عبدون على أهمية تضافر الجهود من قبل المختصين لتقديم استمارات تقييمية وتشخيصية للموجهين والمعلمين، ومتابعة مستوى الأداء في العملية التعليمية منذ بداية العام الدراسي الحالي في معظم مدارس مديريات ساحل حضرموت.

وأشار عبدون في اجتماعه اليوم بعدد من قيادات العمل التربوي ورؤساء الشعب ومديري الإدارات بمكتب التربية لمناقشة التحضيرات للقاء الموسع الذي سيضم عددا من قيادات العمل التربوي، أشار إلى أن النزولات الميدانية والمتابعة المستمرة لقيادة مكتب الوزارة بالمحافظة لمعظم المديريات عكست الكثير من الإيجابيات في سير مستوى الأداء للعملية التعليمية، وتلمس هموم الإدارات المدرسية. 

ووجه مدير مكتب التربية دوائر الأنشطة بـ "تقديم مقترحات وملاحظات في اللقاء الموسع بشكل مفصل وممنهج للمستهدفين من المديريات، لتنفيذ وتطبيق الخطط بما لا يعارض وسير العملية التعليمية، والبحث عن إبداعات وابتكارات جديدة نوعية، والاستفادة القصوى من التجهيزات الحديثة لمعامل الحوسبة والمختبرات العلمية التي تم تشييدها لتكون رافد نوعيا في تطوير الوسائل والابتكارات التي يقدمها طلابنا في معارض الوسائل العملية من خامات البيئة المحلية". ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى