كأس إسبانيا: ريال مدريد ينتقل إلى مليلية بقيادة الارجنتيني سانتياجو سولاري

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
 ينتقل ريال مدريد غداة عزل مدربه جولن لوبيتيجي إلى مليلية لملاقاة فريقها المحلي الذي يلعب في الدرجة الثالثة، مساء اليوم الأربعاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم .. وستكون المباراة مناسبة سعيدة لنحو 10 آلاف متفرج في ملعب الفاريز كلارو للاستمتاع برؤية بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة السابقة.

 ويأتي انتقال الفريق الملكي إلى هذا الجيب الإسباني الواقع في المغرب بعد سقوط مذل في كلاسيكو الأحد أمام غريمه التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو (1-5) أدى إلى إقالة المدرب لوبيتيجي بعد سلسلة نتائج متواضعة، وتعيين المشرف على الفريق الرديف "كاستيا" ، الارجنتيني سانتياجو سولاري بدلاً منه وبشكل مؤقت حتى التعاقد مع مدرب جديد.

 ويبدو أن لريال مدريد ومدربه الجديد بعد هذه التطورات اهتمامات أخرى ، مختلفة عن تطلعات مضيفه وجمهوره ، وغالباً ما تكون مباريات ذهاب دور الـ 16 التي تقام خارج أرض فرق الدرجة الأولى ، مناسبة جيدة بالنسبة إلى الأندية الكبيرة لتصحيح بعض الأمور.
 وقال الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدرب المؤقت لريال مدريد ، إنهم يسعون لقلب أوضاع الفريق الذي يعاني من فترة سلبية.

 وتابع سولاري في أول مؤتمر صحفي له كمدرب لريال مدريد : "المجموعة تشعر بالألم ولكن هناك حرص على عكس الموقف الذي نحن فيه ، لدينا مجموعة من المحاربين فازوا بالكثير".


 وأضاف : "دعوا زيدان يرحل في سلام ، يجب أن نكون هادئين ، إنه أسطورة لا تُضاهى ، لن أقارن نفسي به ، كلنا في نفس القارب والمهم هو العمل كل يوم ، كل منا يعمل بإيقاعه ، المهم هو العمل في كل دقيقة" .. وعن فينيسيوس جونيور قال : "إنه لاعب في الفريق ، وهو متاح مثل الجميع ، سوف يكون معنا" .. وحول البيان الذي أصدره ريال مدريد ، بشأن جودة الفريق والنتائج التي تحققت ، أكد : "ليس من حقي تقييم ذلك".

 وأبدى سولاري سعادته بتدريب الفريق ، قائلا : "العمل في مدريد فرصة عظيمة، لقد دافعتُ عن القميص حتى آخر لحظة مثل العديد من اللاعبين ، مدريد فوق الجميع".

 وتابع : "الفكرة هي اللعب غدًا أمام مليلية والفوز ، اللاعبون لا ينظرون لي بطريقة خاصة، إنهم يريدون الفوز، يشعرون بالألم فهم أبطال ، نحن في لحظات حساسة ، وهذا الموقف تظهر فيه شخصية الجميع .. لا يوجد لاعبين في ريال مدريد مستواهم أقل من الفريق".

 واختتم : "سنذهب إلى الأمام يومًا بعد يوم ، هناك أشياء خاصة جدًا تبقى داخل المجموعة .. سوف نلعب اليوم مباراة لا تقل أهمية عن المباريات الأخرى لهذا الفريق ، كل شيء يمكن أن يحدث قد يؤذينا وجميعنا نريد عكس هذا الوضع".

 * وفي أهم المباريات الأخرى ، إنتقل أتلتيكو مدريد أمس إلى ملعب النادي الكاتالوني الصغير (سان اندرو) من الدرجة الرابعة فيما يسافر حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة برشلونة إلى ليون للقاء كولتورال ليونيسا (درجة ثالثة) اليوم الأربعاء.

 * ويلعب أشبيلية وصيف بطل النسخة الأخيرة مع مضيفه فيانوفنسي (درجة ثالثة) غداً الخميس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى