بعثة الترجي تصل إلى الإسكندرية إستعداداً للنهائي الإفريقي

> القاهرة «الأيام» متابعات

>
 وصلت بعثة الترجي الرياضي التونسي إلى الإسكندرية مساء أمس الأربعاء ، على متن رحلة خاصة من أجل مواجهة النادي الأهلي غداً الجمعة ، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وبدا على لاعبي الترجي الرياضي تفاؤل كبير بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ببرج العرب، من أجل تسهيل المهمة في مواجهة الإياب برادس خلال الأسبوع المقبل.

 وخاض الترجي مرانين قبل المباراة النهائية ، الأول مساء أمس إثر الوصول مباشرة، بينما المران الثاني سيكون اليوم الخميس على أرضية ملعب برج العرب في نفس توقيت المباراة.

 من جهة أخرى أكَّد باتريس كارتيرون ، مدرب الأهلي، أنَّه يتعامل مع مواجهتي الترجي ، كونهما مباراة من 180 دقيقة، مبديًا ثقته في لاعبيه ، ورغبتهم في بذل أقصى جهد.

 وقال المدرب الفرنسي في تصريحات للصحفيين : "إقامة مباراة الذهاب في مصر ، لا تعني لي الكثير ولا تشغلني".

 وأوضح : "لا أنظر لملعب مباراة الذهاب، أو العودة في ملعب رادس، لكن كل تفكيري خلال الفترة الماضية، كان منصبًا على أنَّ الأهلي سيلعب 180 دقيقة في نهائي دوري أبطال أفريقيا".

 وأكَّد كارتيرون أنَّ وجود الجماهير في المدرجات ، في مباراة الذهاب دافع قوي وحافز للاعبين ، من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة" .. وأوضح : "طالبت اللاعبين بعدم النظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين ، واللعب كأنها أول مباراة تجمع بين الأهلي والترجي للفوز باللقب".

 وأشار : "وصول الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا جاء بفضل الكثير من العوامل التي ساهمت في تحقيق ذلك ، لكن في نفس الوقت ، فإن الأهلي دائمًا ينظر إلى الفوز بالألقاب في جميع البطولات ، وليس الوصول للنهائيات".

 وأكد المدرب الفرنسي ، في ختام تصريحاته احترامه لفريق الترجي كمنافس وصل إلى نهائي البطولة ، والأهلي دائمًا يحترم المنافسين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى