آلاف الجنوبيين يشيعون جثمان مدير مكافحة المخدرات من عدن إلى ردفان

> ردفان «الأيام» خاص

>
 شيع الآلاف من أبناء الجنوب مساء أمس الأربعاء جثمان العقيد الركن فضل صائل، مدير إدارة مكافحة المخدرات بعدن ومرافقيه (راجي محمد صائل، وعبود حسن سالم) الى مسقط رأسهم في منطقة المصراح بمديرية ردفان في محافظة لحج.


وانطلق موكب التشييع، الذي تقدمه مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع ومدير جهاز الأمن السياسي، من مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن وصولا الى منطقة "وادي المصراح" في مدينة الحبيلين بردفان.

موكب التشييع
موكب التشييع

وكان في استقبال الموكب أبناء ردفان ويافع يتقدمهم قيادات أمنية وعسكرية ومشايخ ووجهاء وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، حيث جرى الصلاة على الجثامين وسط حزن كبير ساد المشيعين بتوديع أبطال كانوا حصنا منيعا للعاصمة عدن ووهبوا حياتهم لأجل ايقاف الخطر المدمر لشباب عدن من (المخدرات والحشيش).

حشد كبير للمشيعين
حشد كبير للمشيعين
وبعد دفن الجثامين قال محمد صائل القطيبي، وهو شقيق مدير مكافحة المخدرات، "هذا اليوم يمثل حزنا وأسى كبيرين بالنسبة لنا، لكن هذه الجموع التي حضرت اليوم (أمس) لتشييع جثمان الشهداء جعلتنا نشعر بالارتياح، والفخر والحمد لله".

مدير أمن عدن اللواء الركن شلال خلال  تقديم العزاء
مدير أمن عدن اللواء الركن شلال خلال تقديم العزاء

وأضاف: "لقد ضحى شقيقي وابني وصهري بأرواحهم في سبيل خدمة وطنهم وتأدية واجبهم الديني".

وكان مسلحون مجهولون اغتالوا مدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن العقيد الركن فضل صائل واثنين من مرافقيه الأحد الماضي عندما كان في طريقه إلى مقر عمله في منطقة الممدارة بالشيخ عثمان في عدن.​​

حشد كبير للمشيعين
حشد كبير للمشيعين

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى