البحسني يتفقد معسكر نقطة خمر ويطلع على مشروع النصب التذكاري للشهداء

> المكلا «الأيام» خاص

>  تفقد محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس السبت، معسكر نقطة منطقة خُمر، الواقعة إلى الغرب من مدينة المكلا، للاطلاع على أوضاع الجنود المرابطين فيها.
واستمع محافظ حضرموت خلال زيارته التفقدية لشرح من قبل قائد المعسكر الملازم محمد صالح الجابري عن أهمية المعسكر ومهامه المختلفة التي ينفذها.

وأشاد المحافظ بيقظة الضباط والجنود المرابطين وتفانيهم في أداء مهامهم في حفظ الأمن في المنطقة الغربية لمدينة المكلا. ويقع المعسكر على مفترق طرق تربط مناطق بروم وواديي المحمديين والمسيني.
وشدد المحافظ البحسني على الاهتمام باللياقة والتمارين اليومية وتعزيز روابط الأخوة والتعاون بين جميع الأفراد والأهالي الساكنين في المناطق القريبة من المعسكر.

وفي سياق آخر اطلع المحافظ، أمس السبت، على سير العمل في مشروع النصب التذكاري لشهداء حضرموت في ساحة العروض بمنطقة فوه، غرب المكلا، والمرافق التابعة له.

مشروع النصب التذكاري لشهداء حضرموت
مشروع النصب التذكاري لشهداء حضرموت

واستمع إلى شرح مفصل عن مستوى العمل والإنجاز الذي تم في المشروع من قبل مدير المشروع المهندس عبدالصابر إبراهيم، والذي أوضح بأن العمل يجري بوتيرة عالية واهتمام بمعايير الجودة والاتقان، وأنه قد تم إنجاز الجزء الأكبر، والعمل جارٍ على استكمال ما تبقى منه.. مشيدا بمستوى الإنجاز في المشروع الذي يعبر عن الوفاء والامتنان لشهداء حضرموت وتخليد ذكراهم العطرة في ذاكرة الأجيال.. مشددا على سرعة الإنجاز ومضاعفة الجهود حتى يرى هذا المشروع النور في أقرب وقت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى