يوفنتوس يهرب بالصدارة وإنتر يستعرض أمام جنوى بخماسية

> تورينو «الأيام» متابعات

>
 فاز يوفنتوس على نظيره كالياري بثلاثة أهداف مقابل واحد ، في المباراة التي أقيمت بملعب الأليانز ستاديوم ، أمس السبت، بمنافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي .. سجل أهداف يوفنتوس كل من باولو ديبالا في الدقيقة الأولى من المباراة، وفيليب براداريتش بالدقيقة 38 عن طريق الخطأ في مرماه ، وخوان كوادرادو في الدقيقة 87 ، بينما سجل جواو بيدرو هدف كالياري الوحيد في الدقيقة 36.

 وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 31 نقطة في المركز الأول بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه إنتر ونابولي بـ 25 نقطة ، وتجمد رصيد كالياري عند 13 نقطة .. أحرز باولو ديبالا ، أولى أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من المباراة ، بعد مهارة رائعة من الأرجنتيني الذي راوغ ثنائي دفاع كالياري وسدد الكرة بيمينه على يسار الحارس، وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ديبالا أحرز بذلك أسرع هدف لليوفي في الكالتشيو منذ عام 2012.

 وجاء هدف ديبالا، بعد 42 ثانية فقط من البداية، وهو الأسرع لفريقه منذ هدف أرتورو فيدال، لاعب البيانكونيري السابق، في الثانية الـ 18 ضد إنتر ميلان يوم 3 نوفمبر 2012 .. وعادل البرازيلي جواو بيدرو ، النتيجة لكالياري في الدقيقة 36 ، بعد عرضية من الناحية اليمنى وصلت إلى جواو الذي سدد تصويبة قوية على يمين تشيزني لتعلن عن هدف التعادل للضيوف.

 وعاد يوفنتوس سريعًا للتفوق من جديد، بعد انطلاقة من الناحية اليسرى من دوجلاس كوستا في الدقيقة 39، وتمريرة عرضية حولها فيليب براداريتش بالخطأ في مرماه ، ليتقدم البيانكونيري مجددًا بهدفين لهدف .. ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 87، نفذها ديبالا بتمريرة وصلت إلى رونالدو الذي ركض باتجاه المرمى من منتصف الملعب ، ومررها إلى كوادرادو الخالي من الرقابة لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الثالث.

 * وتعادل روما ، أمس السبت أيضاً مع مضيفه فيورنتينا (1-1) في المباراة التي احتضنها ملعب (أرتيميو فرانكي) .. وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق لاعب الوسط جوردان فيريتو في الدقيقة 32 من ركلة جزاء .. وفي الدقيقة (85) تمكن الظهير الأيمن أليساندرو فلورينزي من إدراك هدف التعادل للذئاب رافضاً أن ينتهي اللقاء بخسارة فريقه .. وبهذه النتيجة، رفع فيورنتينا وروما رصيدهما من النقاط إلى 16 في المركزين السادس والسابع على الترتيب.

 * وفاز إنتر ميلان على ضيفه جنوى بخمسة أهداف نظيفة ، وسجل روبيرتو جاليارديني، هدفين للنيراتزوري في الدقيقتين 14 و49، بينما أحرز ماتيو بوليتانو هدفًا بالدقيقة 16، وجواو ماريو بالدقيقة 91، ورادجا ناينجولان 94 .. وارتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة 25 بالمركز الثاني ، بالتساوي مع نابولي ، بينما تجمد رصيد جنوى عند 14 نقطة بالمركز الـ11.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى