بطولة إسبانيا: ألافيس يفشل في اللحاق ببرشلونة المتصدر

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
 فشل ألافيس في اللحاق ببرشلونة المتصدر وحامل اللقب بسقوطه على ملعب إيبار 1-2 أمس الأحد ، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم .. وتجمد رصيد ألافيس عند 20 نقطة في المركز الثالث ، متخلفاً بفارق 4 نقاط عن برشلونة .. وكان ألافيس خسر المركز الثاني بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد وصيف بطل الموسم الماضي ، الذي تعادل أمس الأول السبت مع مضيفه ليجانيس 1-1 ، ويواجه التراجع مرتبتين إضافيتين ، في حال فوز إشبيلية على ريال سوسييداد ، واسبانيول على أتلتيك بلباو اليوم الإثنين.

 * واستهل ألافيس ، أحد مفاجآت الموسم الحالي ، المباراة بشكل مثالي بتسجيله هدف السبق بواسطة مانو جارسيا بعد مرور 4 دقائق .. لكنه فقد لاعبه روبن دوارتي سانشيز بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 24 ليكمل المباراة بعشرة لاعبين.

 بدوره أكمل إيبار المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد بابلو دي بلاسيس ببطاقتين صفراوين في الدقيقة 62 ، لكن على الرغم من ذلك نجح في تعديل النتيجة عن طريق خوان جوردان (69) قبل أن يوجه الضربة القاضية لضيفه بواسطة السنغالي باب ديوب (90+1).

 * وفرط ليفانتي بفوز على فياريال كان سينقله إلى المركز الخامس مؤقتاً ، بعد أن تقدم في الدقيقة 77 بهدف سجله الأرجنتيني راميرو فونيس موري خط في مرمى فريقه .. ولم تصمد شباك ليفانتي أمام المد الهجومي للاعبي فياريال ، واهتزت في الوقت بدل الضائع بواسطة الفونسو بدراثا (90+3).

 * وصار رصيد ليفانتي 17 نقطة وبقي في المركز السابع بفارق الأهداف خلف ريال مدريد ، مقابل 10 نقاط لفريق الغواصات الصفراء الذي بقي في المركز الثامن عشر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى