خاصية WhatsApp Status ستبدأ بعرض الإعلانات في المستقبل القريب

>

دفعت شركة الفيسبوك ما يصل إلى 16 مليار دولار أمريكي للحصول على تطبيق WhatsApp. وبعد إتمام هذه الصفقة، تساءل الكثيرون منذ ذلك الحين عن الكيفية التي يمكن بها لشركة الفيسبوك تحقيق الدخل من تطبيق WhatsApp. جاءت الإجابة في وقت سابق من هذا العام عندما إتضح أن ميزة WhatsApp Status المعروفة أكثر بإسم Stories سيتم إستخدامها لعرض الإعلانات. كشف أحد المسؤولين التنفيذيين في الشركة أن هذه ستكون الوسيلة الأولية لتحقيق الدخل من WhatsApp.

طريقة عمل ميزة WhatsApp Status مماثلة لطريقة عمل Stories في تطبيق إنستاجرام. وبالتالي، نحن لم نتفاجأ عندما سمعنا أن الفيسبوك تخطط لعرض الإعلانات كذلك على ميزة WhatsApp Status نظرًا إلى أنها بدأت فعلا منذ فترة بعرض الإعلانات في خاصية Stories على إنستاجرام التي لاقت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم.

أكد  نائب  رئيس WhatsApp، السيد Chris Daniels أن الشركة قد ذكرت بالفعل أنها ستعرض الإعلانات في خاصية WhatsApp Status. وأضاف : ” هذا سيكون وضعًا أوليًا لتحقيق الدخل للشركة، فضلا عن إتاحة الفرصة للشركات للوصول إلى الأشخاص على WhatsApp “.

عندما تم إستفساره عما إذا كان قادرًا على تقديم إطار زمني محدد لموعد وصول الإعلانات لتطبيق WhatsApp، فقد أوضح السيد Chris Daniels أنه ليس لديه تاريخ حاليًا لمشاركته مع الجمهور. ومع ذلك، تشير العديد من التقارير إلى أن الإعلانات ستصل إلى خاصية WhatsApp Status عاجلاً وليس آجلاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى