إتلاف كميات كبيرة من المخدرات ضبطت خلال الأشهر الماضية

> عدن «الأيام» خاص

>
 أتلفت النيابة الجزائية أمس الخميس وبالتعاون مع أمن عدن كميات كبيرة من المخدرات بأشراف مباشر من مدير الأمن اللواء شلال علي شائع وممثل قائد قوات التحالف العربي بعدن ورئيس النيابة.

وبلغت الكمية التي تم اتلافها 337 كيلو من الحشيش و34 كيلو من الهروين، كانت ضبطت خلال الأشهر الماضية في عدة منافذ قبل دخولها الى العاصمة عدن وبعضها كانت في عمليات ضبط لعدد من عصابات الترويج في عدد من مديريات المحافظة.


وقال مدير أمن عدن في بيان صحفي :"أن الأجهزة الأمنية تبذل جهودا كبيرة في محاربة المخدرات وضبط المروجين لها ، وأن الجهات التي هزمت في الحرب والتي لاتريد لعدن الاستقرار من خلال الى افشال مهمة التحالف العربي والأجهزة الأمنية والقضائية هي من تقف وراء انتشار المخدرات ".

واشاد شائع بالأجهزة الأمنية التي تبذل جهودا كبيرة في مكافحة تهريب المخدرات والتي نجحت في احباط العشرات من عمليات التهريب والترويج للمخدرات ..مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستكون عند حسن ضن السلطات القضائية وقوات التحالف العربي وقيادة وزارة الداخلية ، وانها ستكون عونا وسندا لهم والعمل من اجل أمن واستقرار العاصمة عدن .

الجدير ذكره أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن وإدارة مكافحة المخدرات وقوات الحزام الأمني بعدن حققت انجازات كبيرة وأحبطت العديد من عمليات تهريب للمخدرات قبل وصولها الى عدن.

 
 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى